وساوس كفرجنسية تشكيكية كالمعتاد ! م23
أنجدوني
أنا أوسوس من ناحية هل أنا عذراء أم لا ؟؟ حاولت تفقد نفسي لكن لم أعرف أين يوجد غشاء البكارة بالضبط وجدت شفرتين كبيريتن ثم فتحة البول ثم شفرتين صغيرتين بداخلها جزء وردي صغير وأسفله فتحة أخرى فلا أفهم أين هو الغشاء وهل هو غير موجود بذلك الوصف أصلا أم لا ؟؟
علما بأن تلك الفتحة كبيرة وليست صغيرة،
أي أن الكتلة الجلدية صغيرة
10/3/2020
وبعد 3 أيام أرسلت تقول:
أنجدوني
هل دخول الإصبع بأكمله في فتحة المهبل يعني عدم وجوده؟؟
وأنا لم أمارس أي شيء؟؟
13/3/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Lll" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لم تذكري شيئا هنا عن الوسوس والقهور التي استشرتنا بشأنها على مدى 24 استشارة ومتابعة يا أستاذة "Lll"، وتيمنا سأعتبر ذلك لأنها تحسنت... لكنني كنت أتوقع منك الإشارة إلى ذلك.
إذا كنت تعرفين أن الحاصل هو أنك توسوسين عن الغشاء وسلامة الغشاء فلم لا تحاولين إهمال تلك الوسوسة ؟ خاصة وأن إهمالها هو أفضل الخيارات وأحسنها لمنع هذا الوسواس من التفاقم ... تقومين حاليا بالفحص الذاتي للغشاء ولا أنصح بذلك ولا حتى بأن تزوري طبيبا أو طبيبة لأن كل ذلك لا داعي له ما دمت لم تفعلي شيئا أو تتعرضي لما قد يؤذي الغشاء النصيحة هي أن تهملي هذا الموضوع، وردا على سؤالك هل دخول الإصبع بأكمله في فتحة المهبل يعني عدم وجوده؟؟ الرد لا يعني عدم وجود الغشاء، وستبين لك الارتباطات التالية لماذا أنصحك بأن تهملي الموضوع.
اقرئي على مجانين:
غشاء البكارة والاسترجاز البريء !
فحص ذاتي الغشاء والوسواس والأخطاء
وسواس قهري البكارة : وسواس الغشاء
وسواس البكارة والفحص الطبي المتكرر
غشاء البكارة : فخ التحقق القهري
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.