الخائف أن يكون شاذا غير الآسف أن يكون شاذا ! م1
الثقافة الجنسية
سلام من الله عليكم قبل ذلك أريد أن أشكر الدكتور والأستاذ وائل أبو هندي الذي بفضل الله وبفضله بدأت في التحسن من مشكلة وسواس المثلية أو الشذوذ وذلك عبر الإجابة عن استشاراتي الثلاث تحت عنوان : "الخائف أن يكون شاذا غير الآسف أن يكون شاذا"
أما بعد فموضوع الاستشارة هو تساؤل وموضوع شبابي حديث ألا وهو : الشباب الذين يعشقون النساء اللائي يفوقونهم سنا وغالبا اللائي يكن عمرهن 45 سنة فما فوق قرأت مؤخرا أن هذا خطل جنسي وفزعت كثيرا لأني وفي الحقيقة أثار جنسيا منهن رغم أني كانت عندي صديقة أصغر مني بعام وعندما كنت معها كانت لدي مؤشرات الإثارة الجنسية إلا أننا لم نقع في فخ العلاقة الغير الشرعية والحمد لله.
أطن أن الذي عزز هذه الرغبة الشديدة تجاه النساء الأكبر مني سنا هو المواقع الإباحية حيث كنت أبحث عن مقاطع لهن وأمارس الاستمناء على تلك المقاطع لهن لكن ذلك دام لوقت طويل ولم أجرب قط علاقة جنسية من ذلك النوع.
في هذا الوقت أنا في حيرة من أمري هل عندما سوف أتزوج وغالبا ما ستكون زوجتي بإذن الله في نفس عمري أو أصغر مني هل سيشكل ذلك عائقا في علاقتنا الجنسية؟؟.
علما أني أحس بفرق في الاستثارة الجنسية عندما أقابل امرأة أكبر مني سنا مقارنة عندما أكون مع فتاة في نفس جيلي. خصوصا أنه إن شاء الله تعالى أني مقبل على الزواج في وقت مبكر وأريد أن أتخلص من المشكلة وأكون إنسانا سويا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
ملاحظة :
- ليس هناك أي نوع من اضطرابات الخطل فخيالي الجنسي طبيعي وفي حدود سوية
- النساء المقصودات في الاستشارة ذلك النوع التي تكون بمقومات جسدية مثيرة وليس العجائز.
وأخيرا أقدم اعتذاري عن ذكر التفاصيل والإطالة
شكر خاص لكل العاملين على تسيير وتقديم الاستشارات النفسية والتي ساعدت الكثير من الناس في الحصول على الحل
وأدعو من الله أن يساعدكم ويدعمكم في الوصول إلى مبتغاكم
19/3/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "طالب للمعلومة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ليس هناك ما يخبف في هذا الذي تحكيه بشرط واحد هو التوقف تماما عن مشاهدة المقاطع الإباحية، فأن تثيرك المرأة الأكبر (الأكثر فتنة واكتمالا من ناحية الأنوثة) ليس خطلا جنسيا ما دمت تجد الإثارة مع الفتيات من سنك أيضًا حتى وإن لمست فرقا في درجة الاستثارة...... لن يسبب ذلك أي مشكلات وإن هي إلا مرات قليلة وتجد مستوى إثارتك يزداد مع زوجتك إن شاء الله.
ما يجب عليك الآن إذن هو التوقف تماما عن مشاهدة الإباحيات بغض النظر عن محتواها، وأن تهتم أكثر ببناء ثقافتك وتعديد وتوسيع مجالات اهتماماتك والانتهاء من التعليم للحصول على عمل ومن ثم البحث عن الزوجة المناسبة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.