مساء الخير عليكم
أنا عندي وسواس من كل إشي دايما مقهورة بنقهر من كل شيء أكثر إشي بنقهر منو إني إطلقت من جوزي وأنا بحبه وظلمته قدام أهلي وأهله وحكيت إنه هو السبب في كل مشاكلنا مع إني كنت أنا السبب هو كان يحبني كثير .. وأنا بقهر بحالي وبتندم لإني تركته
8/3/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "ليلى سمارة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الحقيقة أن ما تشتكين منه لا علاقة له بالوسواس القهري.... لا توجد أفكار متسلطة لا علاقة لها بحياتك أو لا واقعية أو مخيفة أو مزعجة أو مفرطة أو تافهة..... إلخ ... كل ما تعانين هو في حدود رد الفعل الطبيعي (رغم غياب المدة التي أصبحت فيها على هذا الحال لعدم معرفة متى حدث الخلاف الذي انتهى بالطلاق.)..... لكن الواضح أن الأمر حدث قريبا.
فأنت نادمة على انهيار زواجك وفقدان علاقة هامة في حياتك.... ويبدو أنك لم تنتبهي إلا بعد فوات الأوان.... هذا يمكن أن يسبب اضطراب تأقلم أو أيا من أشكال القلق أو الاكتئاب لكنه ليس وسواسا.
ليست في إفادتك تفاصيل كافية لكن لعل من الممكن أن يتوسط أحد من أهلك أو أهله بعد أن تعترفي له بخطئك وندمك.. جربي هذا لعل الله يغير الحال.... وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.