إفراز السائل المنوي تلقائيا
بعد إذن حضرتك دلوقتي أنا عندي مشكلة أني بفرز السائل المنوي تلقائيا عند الجلوس بجانب حبيبة وعندما أكون نائما وأكون بحلم به أشياء جنسية أو أكون نائما ولا توجد أي شيء جنسي
مع العلم أني كنت بعمل العادة السرية وأحاول أبطلها بقى لي أسبوع تقريبا أو أسبوعين الموضوع بقي بيضايقني لأني أجلس مع حبيبتي كل أسبوع مرة وعندما أجلس بجانبها أشعر بإغراء ويتم إفراز السائل تلقائيا أرجو منك أن تفسر لي هل هذا مرض لدي أو هذا طبيعي لأنني في مرحلة المراهقة
أرجو منك الرد في أسرع وقت
ولكم جزيل الشكر
4/4/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
إفراز السائل المنوي أثناء النوم أمر طبيعي واسمه الاحتلام وهناك كذلك الإطلاقات الليلية عدا الاحتلام ... هذا ليس مرضا.
للأسف لم تذكر لنا تفاصيل عن ممارسة الاستمناء التي تحاول الإقلاع عنها منذ أسبوع تقريبا أو أسبوعين كما تقول ؟ لأن معدل الاستمناء العالي لفترة ثم التوقف عنه قد يكون ذا علاقة بأنك الآن تقذف على نفسك وتحتلم بكثافة ... وربما يكون مفضلا أن تقلل عادة الاستمناء بالتدريج واقرأ : رغبة جنسية جامحة الله معك.
من المعتاد أن يعاني من هو في مثل سنك من فرط الشهوة والنشاط الجنسي الفسيولوجي لدرجة القذف التلقائي ذكورا (حتى دون استثارة) وإناثا مثل حالة : لمياء والدغدغة الغريبة: الاسترجاز التلقائي ... أي أن ما يحدث في حالتك ليس أكثر من تعبير فسيولوجي طبيعي عن احتياج حضرتك للزواج يا "ahmed" ... والمهم الآن هو أن تهتم وتركز على إنجاز ما يجب إنجازه من بناء لذاتك وتنمية لقدراتك اجتماعيا لتصبح قادرا على الزواج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.