ساعدوني أرجوكم، هل زوجي يعتبر شاذ؟
أنا لا أعرف كيف أبدأ ولكن أنا لي متزوجة 6 سنوات، بداية زواجي كان زوجي يحاول يجيني بالفراش وكنت أرده بدافع الخوف وضليت لمدة 6 شهور، بعدها أصبحت أبادر وآتي له ولا زال الخوف يمتلكني، فكانت العلاقة سطحية جداً دون إدخال، كان زوجي فحل وأنا باردة جداً إلى أن أتى يوم ونحن بوسط العلاقة وقالها لي أنت جماد وزعل وقام مع العلم بأني أذكر أنه يأتيني من الخلف أكثر من الأمام وكلها بدون إدخال، وطلب مني مرة إدخاله من الخلف ورفضت، بعدها أصبح زوجي بارد.
أكملت 4 سنوات ونص وأنا بنت لم يدخل بي، فقط يأتيني من فترة لفترة بعيدة كل شهرين أو أكثر بشكل سطحي مع العلم بأني أزلت الخوف اللي بداخلي وأصبحت أبادر بالعلاقة ولما أصارحه كان يقول أنا صرت أخاف مدري وش اللي فيني؟! ومرات مع كثرة إلحاحي يبكي ويقول بأنه لا يستطيع ولا يعلم مابه وطلبت منه الذهاب لطبيب ورفض ورضيت أنا بالأمر وأصبح كأنه أخي معي بالمنزل مع العلم بأنه يحبني وأحبه وكريم معي وطيب.
بعد 4 سنوات ونص وبعد إلحاح من أمه بسبب عدم الإنجاب أصبح يستخدم حبوب فياقجرا وغيرها من أجل أن ينتصب قضيبه ويستطيع القيام بالعلاقة وأصبح يأتيني كل يومين يحاول فض البكارة ولكن العلاقة باردة جداً وفي دقيقتين تنتهي فهي بدون مداعبات، فقط محاولة فض البكارة ولما زعلت بالسرير وطلبت منه أني أحتاج المتعة قال لي "أنا ما بي متعة أنا أبي ولد وبس" وفعلاً حصل الأمر وحملت وبعدها لم يأتني أبداً خلال فترة حملي إلا مرة واحدة بعد إلحاحي ويتحجج بالخوف على الجنين وبعد ولادتي ورجوعي للمنزل لم يتغير شيء، فعندما ألبس وأتزين يشتهيني وعندما يأتي وقت السرير لم يعد ينتصب، وعندما أحادثه يبكي ويقول لا أعلم ما بي وطلبت منه الذهاب لطبيب ورفض بالبداية، وبعد إلحاح ذهب (لا أعلم عن مصداقيته) ولكن قال لي بأن طبيب المسالك البولية قال له بأنه على ما يرام مع العلم بأن الطبيب لم يكشف عليه، فقط سأله كم سؤال وقال له أنت تحتاج طبيب نفسي وإلى الآن لم يذهب زوجي، أصبح يأتيني في الفراش ولكن الانتصاب لا يدوم طويلاً، أيضاً سريع القذف ويغمض عينيه أثناء العلاقة وكثيراً مايطلب مني أن أنسدح على ظهري ويعمل مساج فبهذه الطريقة ينتصب ويستطيع الإيلاج لمدة دقيقة أو أقل.
أنا شاكة في زوجي من البداية وانصدمت من يومين عندما اكتشفت أن لديه حساب بتويتر وكل المضافين فيه المخنثين واللي يعملون مساج، والصدمة بأنهم يكونون بنفس منطقتنا، وعندما صارحته أنكر وقال بأنه حب استطلاع لا أكثر مع العلم عند رؤية هذه العينة من الشواذ في الأماكن العامة وأنا معه يقوم بلعنهم وتمثيل التقزقز منهم أمامي، أيضاً قبل سنتين اكتشفت أنه يبحث عن نفس مقاطع الشذوذ وحلف لي على المصحف بأنه كان قبل الزواج هذا البحث والآن يكرر نفس العذر بأنه استطلاع وأنه غير شاذ، وبعد تهديد مني بترك المنزل أصبح يحلف على المصحف بأنه لا يعلم لماذا فعل هذا وأنه تاب وسيتغير ولن يعود لهذا الفعل وبأنه سيشبعني بالسرير كما في بداية الزواج علماً بأن المقاطع كان يشاهدها عندما يكون في دوامه أو عندما يكون لوحده بالمنزل، وقد تم مشاهدة هذه المقاطع أكثر من 30 مرة خلال 4 شهور مع العلم بأنه لم يعد يبادر بالعلاقة أبداً وأصبح بارد جداً بل في الأغلب تنتهي العلاقة بدون إيلاج.
ساعدوني أرجوكم، هل يعتبر زوجي شاذ؟ أم أنه حب الاستطلاع لدى الرجال وهذا طبيعي؟ أيضا زوجي مقصر جداً في دينه وصلاته، هل هذا ابتلاء من ربي؟ هل هو انحراف طبيعي لرجل ويعود لطبيعته أم ماذا؟ ساعدوني أرجوكم فأنا لا أستطيع العيش معه ومُتقزّزة جداً منه مع العلم عمره 38 سنة.
9/4/2020

رد المستشار
شكراً على مراسلتك الموقع.
الحقيقة لا يستطيع أحد الإجابة بصورة قطعية على سؤالك إن كان زوجك ميوله مثلية أو منحرفة، من يستطيع الجواب على هذا السؤال هو زوجك الفاضل. ولكن ما يستطيع الموقع قوله أن هناك أزمة في الزواج منذ اليوم الأول، واستمرت هذه الأزمة لسنوات عدة. المشاكل الزوجية وخاصة في العلاقة الجنسية هي مشكلة الطرفين وليس مشكلة طرف واحد.
يجب عليك الحديث بصراحة مع زوجك والاتفاق معه حول خطوات لإصلاح مسار الزواج وبالذات العلاقة الجنسية. العلاقة الجنسية فاشلة وغير مرضية للطرفين، ولا يجوز إسقاط اللوم على طرفٍ دون آخر. الحديث الصريح الغير مُتشنّج هو الخطوة الأولى ويجب توخي الحذر في عدم السيطرة على العلاقة لأن زوجك الآن في موقف ضعف لا يحسد عليه. يجب الاتفاق على خطوات سليمة لتحريك هذه العلاقة الجنسية، وتجنب الجنس الاختراقي لفترة. إذا كان زوجك يعاني من مشاكل صحية تسبب ضعف الأداء الجنسي فمن الأفضل مراجعة طبيب عام أولاً. إذا كانت مشاكله الجنسية نفسية بحتة فمن الأفضل أن تذهبي معه إلى الطبيب النفسي وصياغة الأمر على أنه مشكلة الطرفين.
إذا صرح زوجك بأن ميوله مثلية فعليك التفكير بإنهاء العلاقة الزوجية.
وفقك الله