قميصي قصير ولباسي نازل : هل هذا إيدز ؟ م10
خوف وقلق يومي في نفس الوقت وغالبا هو وسواس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قبل خمس سنوات عندما كنت في الصف السادس أو السابع كان هناك شخص معي في الفصل لا أعلم ما أقول عنه متحرش أو شاذ لكن كان يتحرش بي دائما وفي مرة من المرات كان يلمس قضيبي فلم أمنعه لا أدري لماذا علما أني لم أكن بالغا بعد ولم يكن لي شهوة أساسا لكن لم أمنعه وتركته.
ثم قال لي المس قضيبي أنت أيضا فلمسته من جيبه فبعدها أخذ رقمي أو رقم جوال أمي فلم يكن عندي جوال أساسا وأرسل لي رسالة وقال لي أرسل لي صورة لقضيبك وأمي شاهدتها وقالت له عيب وهكذا أنا لا أتذكر جيدا لكن أعي أني في اليوم البعيد أيضا تركته يفعل بي ما يشاء وأحس أني زنيت أو لوطت معه لكن لا أتذكر وأشك في ذلك (علما أن بي وسواسا يجعلني أشك في ما فعلته وأضرب أسداسا في أعشار وأدخل في وساوس وقلق) يعني غالبا أني لم أفعل لا أدري ماذا أفعل أخاف أني الآن بي إيدز
غالبا لم أفعل معه شيء بعد هذا اليوم لكن أخاف أني أكون فعلت معه شيئا يجعل الإيدز ينتقل لي، لأنه في اليوم الأول كان يقول لي أريد الذهاب معك للمنزل أريد الذهاب معك للمنزل لكن في ذلك اليوم أمي أتت فقد كانت توصلني يوميا إلى المدرسة وترجعني بارك الله فيها وأحس أنه في اليوم الثاني حدث نفس الشيء قال لي أريد الذهاب معك إلى المنزل فأصبحت أقول لنفسي إذا هو فعل نفس الشيء
لا أدري ما علاقة هذا بأنه تحرش. لكن أخاف، علما أني أتذكر بنسبة كبيرة أني لم أفعل شئ غير ذلك اليوم، لكن أخاف من الإيدز أو أي مرض جنسي آخر، علما ان بي وسواسا يجعلني أشك في ما فعلته كيقول لي عندما أنظر لشخص أنك زنيت معه ولمست وتحرشت به علما أني لم أفعل ذلك ولم ألمسه أساسا... أي أني غالبا لم أفعل شيء، سؤالي هنا غالبا أني زنيت أو فعلت اللواط معه في اليوم الثاني وربما ينتقل لي الإيدز إن كان به هو إيدز
ساعدوني في أقرب وقت
وشكرا
15/4/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد طارق" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حيرتنا معك يا "محمد طارق" ... يعني هذه هي الإفادة الثالثة عشر منك للموقع وقد وصفت نفس الشيء كل مرة..... وإن كانت هذه المرة الأخيرة هي الأفضل من حيث ترابط الأفكار، لكن أنت تعرف منذ الرد الأول عليك أن عليك زيارة طبيب نفساني وبسرعة، ورغم ذلك ما زلت تتلكأ وهذه المرة تقول أظن أنه وسواس!! لا ياشيخ اسأل الله أن تكون فقط وسواس وراجع طبيبا نفسانيا من فضلك.
تعرف أنك تشك في أفعالك (وهي سمة قطاع كبير من الموسوسين) وستبقى تشك فيها وكلما حاولت التذكر أكثر كلما ستشك أكثر وهي حلقة مفرغة لن يخرجك منها إلا الدخول في عملية علاجية.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.