الاغتصاب أثناء النوم
السلام عليكم! أرجو منكم أن تساعدوني فأنا أعاني من أفكار قهرية تحرمني من النوم في الليل غالبا ... أنا فتاة أبلغ من العمر 19 سنة سؤالي هو هل يمكن أن يقوم شخص باغتصابي وأنا نائمة دون أن أشعر بشيء أو دون أن أستيقظ ؟؟
علما أن نومي عميق ولا أستيقظ بسهولة ففي الفترة الأخيرة كلما استيقظت في الصباح أشعر بالألم في الدبر وأحيانا في المهبل أيضا فهل من الممكن الإيلاج في هذه الأماكن دون حدوث ألم أو الشعور به أرجو أن تفيدوني بإجابة مقنعة فقد أصابني تعب نفسي من وراء هذه الأفكار
11/4/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Ahlem" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أسألك أولا ما إن كنت عانيت قبلا من أعراض قهرية (وساوس قهرية) أم لا ؟ فربما هي مجرد حلقة من حلقات اضطراب وسواس قهري إن كان هذا صحيحا فسارعي بمراجعة طبيبك أو اعرضي نفسك على طبيب نفساني.
نأتي إلى أسئلتك الأول: هل يمكن أن يقوم شخص باغتصابي وأنا نائمة دون أن أشعر بشيء أو دون أن أستيقظ ؟؟ ....... الرد بوضوح لا خاصة أن حضرتك آنسة صغيرة 19 ربيعا ولست مثلا أم العيال التي ربما يبدأ زوجها جامعها وهي نائمة ... ولكن هذه حتى ستستيقظ ! ... الأهم من ذلك أنك تقولين اغتصاب واغتصاب يعني عملية جنسية كاملة !! ليس مجرد تحرش ! هذا مستحيل أن يحدث... إلا تحت تأثير تخدير عميق وليس نوما طبيعيا أبدا.
والسؤال الثاني مقلق بالفعل إن لم تكوني مريضة وسواس قهري فأنت تقولين : (في الفترة الأخيرة كلما استيقظت في الصباح أشعر بالألم في الدبر وأحيانا في المهبل أيضا فهل من الممكن الإيلاج في هذه الأماكن دون حدوث ألم أو الشعور به؟؟) ... أول ما يقلق هو أن سؤالك بهذا الشكل يعني أن المتهم بفعل ذلك يعيش معك في المنزل ؟ (خال أو أخ أو زوج أم ...إلخ) وهذا بلا شك أمر يستدعي القلق باعتبار أنك قد تترضين للتحرش الخفيف على الأكثر وأنت نائمة لا تشعرين ...... لكن ليس اغتصابا بالتأكيد...... ولا يمكن الإيلاج في الدبر ولا المهبل وأنت نائمة دون أن تشعري .... وأما مسألة الآلام في الدبر أو المهبل فلا تفسير لها إلا أن تكون لسبب عضوي يحتاج كشفا طبيا وفحوصا ... أو ربما هي إحدى تجليات الوسوسة والقلق المفرط.
أهم سؤال حقيقة هو من تخافين يتحرش بك أثناء نومك ؟ ربما هناك حاجة للحديث مع الوالدة الفاضلة حول هذه المخاوف هذا إن تكوني على علاقة بمعالج نفساني.