أعشق أقدام النساء
السلام عليكم، إذن كما قرأتم في العنوان فأنا أحب أقدام النساء وتثيرني كثيرا، أعشق لحسها وشم رائحتها وتثيرني الأحذية ذات الكعب العالي فهي تجعل المرأة مثيرة، أعشق شم ذلك الكعب العالي الذي ترتديه زوجتي فأنا أحب رائحة الأقدام التي بداخل الحذاء فيثيرني لحس أقدامها، وخاصة إذا كانت الأقدام مزينة بطلاء الأظافر تثيرني كثيرا.
أيضا أن عندما تدخل زوجتي إلى البيت وتكون قد ارتدت حذاءها لفترة طويلة أعشق أن أشم رائحته فور إزالة الحذاء لأن رائحة قدميها تكون لم تزل بعد وكلما زاد ارتداء ذلك الحذاء زادت الرائحة وزادت شهوتي وأعشق أن أشمه فور نزعه من أرجلها.
أعلم أن الكثير من الناس سوف يقول عني أنني غريب ولكن يوجد أيضا كثيرٌ من الناس مثل حالتي تماما فعندي صديق أيضا يحب أقدام النساء ويقولها لي عادي ولا يكترث، وكثيرٌ من الذين أعرفهم عندما يرون فتاة ذات أقدام جميلة بيضاء ومزينة فيقولون أن الفتاة مثيرة ومن أقدامها نرى أنها جميلة، فبعض الرجال مثل حالتي لا يستطيع البوح بها ويتركها في قلبه، فأنا أحكي لكم عن نفسي أنا شاب لم أتزوج بعد وأنا خائف من ردة فعل زوجتي المستقبلية عند علمها بذلك، مع أن النساء دائما يقمن بتزيين أقدامهن بطلاء الأظافر لكي تبدو جميلة ومثيرة إذن نستطيع أن تقول هي جزء من الأنوثة وجزء مثير في المرأة ما المانع في لحسها كلحس الثديين، ونعلم أن ديننا حرم الوطأ في الدبر فقط أما غير ذلك فلا يوجد دليل على تحريمه والله أعلم.
إذن أريد معرفة ردة فعل النساء من موضوعي وهل يسبب لكِ ذلك مشكلا إن فعله زوجك وهل سوف أواجه تلك المشكلة وهل أقول لزوجتي ما أحب؟ أرجو الرد منكن، وأريد أيضا أن أرى الرجال الذين مثل حالتي، مع العلم أنني أحب كل أجزاء المرأة التي تثير طبعا لا أركز على الأقدام فقط، بل الأقدام فقط هي جزء من الأعضاء التي تثيرني.
أرجو إجابات محترمة من فضلكم،
فلا حياء من معرفة الحقيقة في الدين ...
22/4/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "أمين" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
قدما المرأة جزء من جسدها ومن زينتها، وهي تعتني بهما وتزينهما كما يعجب الرجل بهما في هذا الإطار، وكثيرا ما تكون مداعبة القدمين جزءًا من المداعبات بين الذكر وأنثاه في بداية العلاقة، لكن ذلك لا يمتد لا إلى الحذاء ولا إلى لعق القدم المتسخة أو مصمصة الأصابع إلخ.... إلا في الحالات المرضية.
لم تذكر لنا شيئا عن الموقف أو المواقف التي تطورت من خلالها رغبتك هذه ولا عن أفكارك عنها، ولا نستطيع اعتبار تشخيصك حالتك بنفسك صحيحا فمن الممكن جدا ألا تكون مريض خطل وإنما تشوهت مخيلتك الجنسية من خلال المواد الجنسية المنحرفة المتاحة على الإنترنت.... الأمر يفصل فيه بعد تشخيص من طبيب نفساني واقعي.
مسألة قبول الأنثى بمثل هذا السلوك من زوجها وتقييمها لذلك هي مسألة تختلف فيها النساء جدا لكن الغالبية لا تحب أن ترى رجلها في مثل هذا الوضع المهين خاصة عندما يكون ذلك من السلوكات الجنسية التي يحبها وبالتالي يكررها.... وعندما تكون مغرقة في التطرف كمثل ما تصف....
ستحتاج للبحث عن من ترضى بمثل هذا السلوك من زوجها وقد لا يكون ذلك سهلا على أرض الواقع، ومن المهم أن تعرف أن كل ما هو مباح بين الزوجين إنما يكون بالتراضي أي أن الزوجة إذا رفضت ما يضايقها من زوجها وهو حلال فإن عليه ألا يفعله، وهناك ضوابط لذلك تجدها في استشارات متعددة على الموقع.... ومن المهم أن تعرف أنه حتى الراضية بمثل هذا السلوك -ما لم تكن مريضة هي الأخرى- لا تستطيع احترام هكذا رجل فما بالك بمن لا ترضى؟؟!!
اقرأ على مجانين:
يقبل قدمي ويمصمص أصابعي هل أتزوجه؟ مشاركة
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.