شخصية الخفاء وفيتيشية الأقدام... م
أنا شفيت من الفيتيشة والمازوخية والدياثة والحمد لله ما شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله
أنا زياد أخوكم، صاحب استشارة شخصية الخفاء وفيتيشية الأقدام التي تم تصنيفها في اضطراب المخيلة الجنسية وكذلك تم تصنيف استشارة سابقة لي في اضطراب التفضيل الجنسي، إخواني أردت شكر القائمين على هذا الموقع من أطباء نفسانيين أعتبرهم زملائي ومن إدارة للصفحة جزاهم الله خيرا بنصائحهم الثمينة، وأرجوكم أرجوكم انشروا هذا الموضوع الذي أعتقد أنه مهم ومهم جدا انشروه في أينما شئتم وجزاكم الله خيرا
أردت أيضا التوجه للجمهور القارئ لرسالتي مهما كانت ديانتك، مهما كان شكلك ولونك، مهما كان نوع اضطرابك ومشاكلك وماضيك وآلامك التي تعتقد أنها لن تحل أبدا وليست كغيرها من المشاكل (عادة سرية، مازوخية، سادية، فيتيشية، دياثة، وسواس، هلع، قلق، خوف، يأس......) أيا كان اضطرابك ومشاكلك أقول لك من مجرب وباحث وشخص بصفتي عانيت المر لسنوات عديدة من كل هذه الاضطرابات، أقول لك أبشر أبشر أبشر إن شاء الله.... أنا تعافيت وأنت تستطيع أيضا
هذه رسالة إيجابية ومشجعة وحقيقية من قلب صادق وشخص أمين بإذن الله لجميع من يعانون في صمت، سأعطيكم الوصفة السحرية !!! باختصار ثم بتفصيل ممل !
الحل السحري : اقترب من الله بالدعاء والصلاة أن يغير حالك في الثلث الأخير من الليل
الحل السببي : التزم حرفيا بما أقوله لك
اسمعوها للآخر، خذوها على محمل الجد لأني شخصيا تعافيت من البلاوي السبع :
أول شيء يجب أن تبدأ به أخي أو أختي أن تهون على نفسك، اضطرابك أو مشكلتك ليست نهاية العالم كما تظن ولن يعجزك بإذن الله لأن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها
ما دام وضعت في مشكل كهذا أو (وضعت نفسك)، أو (وضعتك الظروف) هذا حقا لا يهم، ما يهم أنه يوجد مشكل أنت في أعماقك وقرارة نفسك تدرك أن هذا شيء خاطئ يجب أن لا يستمر ويجب وضع حل جدي له بحزم لأنه حرام وغلط وظلم للنفس وباطل ومهلك ومشين وعار..... أيا كان المقياس الذي تقيس به أمورك، أنت تدرك أن هنالك مشكل من هنا يبدأ الحل وأول الحل :
أن تصدق تصديقا جازما أن الله سيشفيك وأنه قادر على ذلك وأن تحسن الظن بالله ثم
تؤكد لنفسك أنك فعلا قادر قادر على الخروج من تلك الحفرة التي تم وضعك فيها من قبل الشيطان (شياطين الإنس والجن)، أنت قادر صدقني عندك القدرة فعلا على الخروج من كل هذا يجب عليك فقط أن تتخذ خطوات عملية
الآن أنت أدركت أن الشيء لا يفوق إرادتك وقدرتك أنت تستطيع، الآن ينبغي مواجهة هذا الشيء من خلال تقنيات وأساليب وقناعات جديدة سأقولها لك :
لكي تخرج من كل مشاكلك يجب عليك فعلا أن تهون من أحداث الماضي مهما ظننت أنها كبيرة لأن الماضي أرض خصبة يزرع فيها الشيطان أحقاده وهذه نصيحة ثمينة أخبرني بها طبيبي النفسي : (مهما كان حدثك والمشاعر الحزينة التي كان يثيرها فيك، الآن غير السيستم كما يقولون الآن غير الاتجاه والبوصلة عليك أن تهون من أي حدث صار لك عندما كنت صغير أو حتى أمس أهم ما في الموضوع أن تسامح نفسك وتخبرها كل يوم كل يوم أن كل شيء على ما يرام ما حدث في الأمس كان مقدرا ولا شك حدث لك لكي تكون أقوى وأكثر حكمة ولا أن تصير ما صرت عليه، تلك التجارب صقلتك من أجل نفسية أقوى لا نفسية ضعيفة هكذا فقط تستطيع مسامحة نفسك والتصالح مع ماضيك، انسَ الماضي واعتبر نفسك إنسان جديد له الحق في الحياة وفي السعادة.... لا تتخوف من مستقبلك، المستقبل بيد الله والله رحيم بعباده)
تذكر شيئا مهما، أنا لست عالم دين لكن عن تجربة وخبرة سنوات... كل مشاكلك هي من الشيطان الرجيم صدقني صدقني صدقني.... الشيطان يحزنك في ماضيك، يخوفك من مستقبلك، يخبرك بأنك إنسان فاشل، مكتوب عليك هذا المصير، أيا كانت الوساوس التي تأتيك فإنها من أجل تحزينك وإمراضك... قال الله تعالى (الشيطان يعدكم الفقر)
الآن أدخل في صلب الموضوع أعطيك بروطوكول علاجي بإذن الله سحري :
عندنا مثل في الجزائر يقول "اسأل مجرب ولا تسأل الطبيب"... فما بالك إن كان مجرب وطبيب في نفس الوقت !!!
1_ أول ما تبدأ به هو الرقية الشرعية لأن مشكلتك شيطان حسد أو شيطان سحر: ابدأ بقناة الراقي .................. على اليوتوب أنصحك به بشدة، هذا ليس تشهير لأي أحد أنا لا أتقاضى درهم ولا فلس أريد إفادة من هو صادق في العلاج المتكامل بإذن الله تابعه وشخص مشكلتك وارقِ نفسك بنفسك لن تخسر شيئا، ركز معي أخي الرقية الشرعية، الأمراض الروحية تؤدي إلى أمراض نفسية غريبة جدا وفي بعض الأحيان حتى أمراض جسدية كالسرطان، ركز على الرقية وتابعها (وساوسك، العادة السرية، الاضطرابات، الانحرافات، الخوف، الهلع)..... مشاكلك سببها شيطان.
2_ثاني شيء أخي أنصحك به بشدة هو التعافي من الإباحية والعادة السرية دفعة واحدة من خلال اتباع برنامج للتعافي مدته العلمية 90يوم إذا كنت جادا توقف فورا عن العادة السرية والأفلام الإباحية، لا تقل لي أنك لا تستطيع حاول حتى تنجح، ولا تشكو مجددا من اضطرابات وأفكار المازوخية والفيتيشية وغيرها وأنت ممارس للعادة السرية
باختصار على المستوى الروحي معاصي تعمق جرحك وتغذي شيطانك، على المستوى الطاقي تسبب اضطرابا في تدفق الطاقة بالجسم وتصيبك بمزيد من المرض النفسي وتجعلك في حقل الضعفاء اللبيب من الإشارة يفهم
أنصحك هنا وبشدة ببرنامج صفحة (واعي) على الفايس بوك وكذلك قناة يوتوب الحياة الطيبة.... ستتعالج حتما من العادة السرية وقاذورات الإباحية لأنها سبب البلاوي... ومعظم أفكارك المنحرفة من الثقافة الإباحية لعنهم الله، إنهم حطب جهنم لا تقتدي بهم..... وأعود وأذكر أنا لا أشهر لأحد أرجوكم انشروا الموضوع أريد حقا إفادة إخواني.
ثالثا لمن يعاني من اضطراب الوسواس القهري ونوبات الهلع والخوف وكل الأفكار السلبية أنصحكم بقناة ............. على اليوتوب كأنك تذهب لطبيب نفسي من المنزل وأنا هنا لا أقول أن لا تذهب إذا كان بإمكانك الذهاب فاذهب لكن قصرت الطريق عليك فقط قلصت الكثير من الجهد والوقت بهذه الأساليب لمن لا يستطيع الذهاب.... وأصلا الطبيب النفسي سينصحك سيصحح أفكارك وتبقى مجهودك الشخصي في الخروج من المشكل..... لكن أخي إن اتبعت البرنامج أقسم بالله أنك ستنجح باذن الله
إخواني إذا فعلتم هذه الأمور التي أمرتكم بها بتدرج من دون خوف من دون استعجال من دون شك، من دون يأس ..... مسافة ألف ميل تبدأ بخطوة... إذا فعلتم هذا بالإضافة لبحثكم الشخصي واجتهادكم في حل مشكلتكم باعتبارها نغصت عليكم حياتكم وصرتم تتمنون الموت في بعض الأحيان، إذا أخذتم بالأسباب وجعلتم تزكية أنفسكم مشروعا قوميا من دون استهزاء فإن الله سينصركم... قال الله (قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها) صدق الله العظيم
ورابعا وأخيرا نصيحة لا تقدر بثمن ولو كنت أستطيع لبعتها مقابل جبال من الذهب والألماس : لا تجعلوا أنفسكم ضحية لا للأشخاص ولا للظروف ولا للشيطان ولا لأي شيء آخر، أنت لست ضحية أنت إنسان حر قوي ولك جميع الحقوق... الله لم يخلقك ليظلمك، الله عادل رحيم، الله قوي، الله جبار للخواطر، الله مصلح للأحوال
إخواني مشاكلنا النفسية هذه هي بسبب أمراض القلوب.... لو عرفنا أن هذه ظلم للنفس وهو من أشد أنواع الظلم أن تضع نفسك في مكان لست مجبرا عليه وأن تقنع نفسك بأن ذلك مكانك وخلقت هكذا وأنت أصلا هكذا وإلخ من الأعذار
هناك جنة وهناك نار هذا ليس للتخويف بل لتكف بحزم عن ظلم النفس وتطنش الأفكار السلبية مهما اشتدت وتمتنع عن العادات المضرة وتقبل على الحياة كأنك جديد مهما كانت تبدو لك صعبة في الأول، أنت تهلك نفسك وأول ما سيحاسبك الله عليه هو نفسك وماذا فعلت بها، ارتقي بنفسك وجاهد بنفسك ضد الشيطان المريد إنه عدو حقيقي لنا .... توقف عن ظلم نفسك توقف عن إلصاق التهم بالله، حاشا لله، توقف حتى أن اتهام الناس ما حدث قد فات ولن تنقذ نفسك إلا أنت بنفسك.... ابتعد عن الحسد عن الكره، اقتل الفراغ، بهواياتك بصلاتك، بقرائتك للقرآن، بالتواجد مع عائلتك، بالرياضة ....
أخي أختي، في قلبي المزيد لكن لم أستطع شرح ما أريد، كثير من القارئين سيحسون أنني أتحدث عليهم أو على الأقل على جانب كبير من مشكلتهم
أنت لم تخلق عبثا., الله لم يخلقك لتتعذب ولتنحر نفسك، الله لم يظلمك استفق لك دور في الحياة ولست لعبة في يد شيطان أضحوكة... هل جربت أن دعوت الله وألححت في دعائك من دون شك ولا ملل؟ هل جربت قيام الليل ؟ هل جربت قراءة القرآن بنية الشفاء ؟ هل جربت الرقية الشرعية؟ هل جربت أن تثق في نفسك وتثق في الله ؟ هل جربت الانتهاء عن المواضيع والمواقع الإباحية والعادة السرية ؟ هل جربت التفاؤل، هل جربت الفكر الإيجابي ؟ هل جربت أن تتوقف عن قول أن مشكلك لا يحل وأنه صعب جدا جدا ؟؟ هل جربت أن تنتهي عن ما تسميه مرضا نفسيا لا علاج له ؟؟ هل جربت التوقف عن الأفكار السلبية أو حتى البحث في كيفية التعامل مع الأفكار السلبية؟؟
هل جربت وهل جربت ؟ وإن جربت هل كنت جادا واستمريت رغم صعوبة الشيء في البداية
أنا مثال وشفيت الحمد لله الحق بي، بإمكانك ذلك
اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
30/4/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Zyad" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أسعدنا كثيرا تحسن حالك وصلاحه كما أسعدتنا الروح الطيبة التي جعلتك تريد مساعدة الواقعين في نفس مشكلتك لترشدهم للطريق الصحيح..... راجعت استشارتك ومتابعتك فزدت قناعة بأن حالتك كانت تمثل حالة ملايين الشباب العربي الضائع على الإنترنت وأن التركيز على أن ما يظنون في أنفسهم من مشكلات عويصة كالمازوخية والدياثة والشذوذ الجنسي بكل أشكاله إنما هو نتاج أفخاخ تصنعها الإباحيات خاصة لقليلي المعرفة بأمور الجنس وطبائع الإنسان الجنسية... وهذا ما نتفق معك فيه تماما وقد قلناه في ردنا عليك.
ما نتحفظ عليه لأننا مختلفون تماما معك فيه هو أن تلقي المسؤولية على الشيطان !! فهذا لا منطقي ولا هو صحيح بحال من الأحوال ... فالشيطان إن كان له دور فسيكون مبدئيا وهامشيا طوال الوقت ويبقى الآدمي متحملا مسؤولية نفسه وأفعاله ... ولا تفيد الخطب الرنانة في شيء إن هي أرجعت للشيطان كل انحراف وكل آفة... هذا يفتقر بشدة للموضوعية خاصة إذا عرفت أن (الفيتيشة والمازوخية والدياثة) وغيرها من اضطرابات الخطل أو توهم الخطل تحدث بنفس النسبة للملحدين كما للمؤمنين بوجود الله .... أترى الشيطان من الغباء بحيث يضيع وقته مع ملحد ؟؟ للأسف الشيطان بريء من أغلب ما يفعله المؤمنون من خطايا على الإنترنت !
الأسوأ من ذلك تصورك الأمراض النفسية كلها كنتاج لفعل الشيطان في القلوب حيث تقول (وساوسك، العادة السرية، الاضطرابات، الانحرافات، الخوف، الهلع) هي من الشيطان ! فيرد عليك الواقع بأن الشيطان بريء من ذلك ومن غيره .... لست أدافع عن الشيطان وإنما أدفع عن قراء مجانين أن يكونوا ممن ينتصلون من المسؤولية باختزال الأمر إلى شيطان!..... بحيث تذكرنا بصاحب التفسير العهني للمرض الذهني والذي لا يختلف كثيرا عن صاحب الشخصية الثانية.
أحلت القراء إلى قناتين على اليوتيوب لا نجد لدينا وقتا للتعرف عليهما حتى نتحمل مسؤولية أن يعرفها أحد من طريق مجانين وبالتالي حجبنا الأسماء.... وأحلت كذلك إلى برنامج "واعي"للإقلاع عن الإباحية" .... وهو برنامج ممتاز يفيد الراغبين في التخلص من إدمان الإباحية.... ونحن ننصح باتباعه ونشكرك على الإحالة.
مرحى إذن بتجربتك كقصة نجاح وبشرى لكثيرين وقد نشرناها كما أرسلتها لم نحذف إلا أسماء قناتي يوتيوب المشار إليهما لكننا نراها تصلح ليس للجميع كما تتخيل وإنما للبعض ........ مع تحفظنا على بعض الأفكار الواردة فيها باعتبارها اختزالا لا نوافق عليه.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.