هل هذا شذوذ أم ماذا ؟
السلام عليكم .. أريد إيجاد مسمى لحالتي. بحثت في الإنترنت لكن لم أجد لي شبيها. لم يسبق لي ممارسة الجنس أو الشذوذ في الواقع أبدا ولن أفعل. لكني أمارس العادة وعند فعلي لها كنت سابقا أتخيل نفسي مع فتاة مثلي أو مع رجل.
لكن لاحقا أصبحت أتخيل نفسي شابا شاذا مفعولا به. وبدأت في الآونة الأخيرة أجد متعة أكثر في تخيل أني شاذ. وأشعر بإثارة داخلية لرؤية الشواذ، لكني في الواقع أكرههم وأتقزز منهم.
لكن ميولي بعيدا عن العادة السرية طبيعية جدا فأنا أميل للرجال بشكل طبيعي ولم يسبق أن أثارتني فتاة....... فهل أنا شاذة ؟ لماذا أتخيل نفسي شابا شاذ ؟، وهل هذا سيؤثر علي إذا تزوجت ؟ هل سأشعر بمتعة مع زوجي عند الممارسة بشكل طبيعي ؟
أرجو أن تجيبوني بشكل مفصل وواضح
وشكرا.
30/4/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Someone" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
مبدئيا كل ما تصفين لا يعبر عن شذوذ وإنما عن خيالات أنثى غيرية طبيعية..... تعالي نفكر ترى ما الفرق بين الشاب الشاذ والفتاة الطبيعية في مثيرهما وهدفهما الجنسي ؟ أليس واحدا ؟ وهو الذكر ؟ إذن لا مجال للحديث عن الشذوذ..... كل ما هنالك أن ما لوثت به عينيك من أفلام الإباحية للشواذ وربما المخنثين قد أثر على أفكارك وتخيلاتك الجنسية..... وتخيل امرأة نفسها شاذا يشتاق لذكر مثير ولا شك لكثيرات.
يبقى سؤالان هما : هل هذا سيؤثر علي إذا تزوجت ؟ وهل سأشعر بمتعة مع زوجي عند الممارسة بشكل طبيعي ؟..... في الأحوال العادية ومع الالتزام بالضوابط الاجتماعية والشرعية في علاقتك بزوجك لن يؤثر كل هذا ولا غيره على علاقتك بزوجك..... فقط فخ واحد يمكن أن تقعي فيه وعليك أن تحذريه وهو فخ الجنس الشرجي فقد تؤهلك تخيلاتك الحالية للوقوع فيه مستقبلا وعليك لتحاشي ذلك :
- التوقف عن هذه التخيلات واسترجزي على غيرها يا "Someone" ودربي نفسك بالتدريج وتسلحي بالصبر والإصرار إن وجدت صعوبة في البداية.
- توقفي عن مشاهدة المواد الإباحية واصنعي بنفسك خيالاتك الجنسية.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.