الزيت والثوم هم وسواسي!!!
غسل اليدين بعد الأكل بالماء فقط وعلاقته بكثافة الشعر
السلام عليكم. هل غسل اليدين ثم الفم والوجه بعد الأكل الذي يحتوي على الثوم أو زيت الزيتون والدسم بالماء فقط يسبب كثافة الشعر بالوجه واليدين؟
جزاكم الله خيرا
وجعلكم من أهل الجنة
2/5/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "كمال" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين.
من أكثر من 15 شهرا استشرتنا هنا على مجانين سائلا نفس السؤال ومشتكيا من أن أفراد عائلتك لا ينظفون أيديهم من زيت الزيتون!.... وأنك توسوس أن الطعام الدسم فوق ملابسك سينتقل إلى جسمك ويسبب نمو الشعر الغزير فيه......
أجابك أ.د سداد جواد التميمي إجابة لا تحتاج تعقيبا.. فأوجز وأنجز كعادته.... وهذه المرة أنت لم تستشرنا في جديد.... فقط جاءت عبارتك (هل غسل اليدين ثم الفم والوجه بعد الأكل الذي يحتوي على الثوم أو زيت الزيتون والدسم بالماء فقط يسبب كثافة الشعر بالوجه واليدين؟) منبئة عن تفكير وسواسي وهناك اعتقاد خاطئ لا ندري إن كان وسواسا أو وهاما وهو مستمر منذ أكثر من 15 شهرا بما يستدعي طلب المساعدة من متخصص.... فلا تتلكأ.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.