Hypochondria-hiv
السلام عليكم ورحمة الله أنا شاب عمري 20 منذ فترة مارست الجنس الفموي مع فتاة عذراء وفي نفس عمري وأنا نادم جدا على هذا العمل وتبت إلى الله توبة نصوحة إن شاء الله ولكن فجأة بدأ يخطر في بالي مرض الإيدز وأنا منذ صغري لدي حالة hypochondria وأخاف من الأمراض فبدأ رأسي يؤلمني وأراقب رقبتي إذ تنتفخ وأنا أقرأ كثيرا عن النت وأخاف
وأصبحت الدموع لا تفارقني والخوف والعذاب النفسي وأني سوف أموت والعار سوف يلحقني وأنا ميت وأهلي استجمعت نفسي وقمت بعمل فحص دم hiv لا أعلم ما نوع الفحص لكن قال لي الدكتور أنه سوف يعطي نتيجة 95% وطلع سلبي في الأسبوع الثالث (21) يوم لكن الوسواس لا يفارقني وسواس الأمراض وصرت أراقب جسمي وأنه تظهر لي حبوب صغيرة حمراء وصرت أقول إنه الإيدز وإنه لوكيميا عملت فحص cbc وكل شيء سليم وقال الدكتور إنها جرثومة المعدة والصداع هو صداع توتري وأن لدي القولون العصبي نتيجة الإسهال والغازات وألم فوق السرة.
أرجوكم أفيدوني دكتور المختبر قام بطردي لأني أسأل كثيرا وكنت على وشك ضربه لكن هو لا يشعر بي وبما أحس من ألم داخلي ونفسي وأنا كنت أعيش صدمات وأخاف أن أكون مريض إيدز لأني مارس الجنس الفموي معها بكل أنواعه وحتى تلاصق الأعضاء وهي عذراء وفي نفس عمري..... أرجوكم أفيدوني إني أفكر كثيرا وأقلق كثيرا من كل شيء وأربطه بالأمراض، والإنترنت دمرني cyberchondria
بارك الله بكم
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
2/5/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "عبد" أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا على الثقة، وعلى اختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
عجيب أمرك يا ولدي أنت مارست الجنس مع فتاة عادية وليس واحدة من بنات الليل فما الذي يقلقك أصلا..... لا علاقة للإيدز بالموضوع..... لأن الفتاة نفسها ليست مصدرا للعدوى, وفوق ذلك لا ينتقل الإيدز من خلال الجنس الفموي.
ما تعاني منه منذ كنت صغيرا حسب قولك هو وسواس المرض أو المراق Hypochondria وليس ما تعاني منه الآن إلا حلقة من الحلقات تتعلق بالإيدز على خلفية ممارسة جنسية سطحية..... والمشكلة أن ضميرك لم يقبل بما حصل فشعرت بالذنب فتحول ذلك أو جزء منه إلى الخوف من الإيدز والذي تظنه عقابا وتتالت الأفكار السوداء في رأسك ورحت بحثت على الإنترنت وقرأت لم تعد تدري أين عن الإيدز أن وأن..... وبالتدريج اتقدت أعصاب جسمك كلها ترقب الأعراض وظلت على وضعية الانتباه الفائق لكل أعراض جسمك سواء كانت طبيعية معتادة أو مرضية عابرة ..... هذا هو الفخ وللأسف فإن التحليل سلبي النتيجة لم يطمئنك..... وتكراره أيضًا لن يطمئنك !
اقرأ استشارة :
وسواس الإيدز احتمالات الإصابة بدقة ! واعلم أنك إن استطعت تعليق وضعية الانتباه الفائق لأعراض جسدك فإنها ستخف كثيرا حتى تزول..... ونصيحة الموقع هي أن تنسى هذا الأمر تماما وبدلا منه تركز على اهتمامات تفيدك في هذه المرحلة من العمر.
إن لم تستطع التوقف عن الانشغال بعفريت الإيدز هذا فإن الاستعانة بطبيب أو معالج نفساني ستكون مفيدة لك، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.