سؤال محير
السلام عليكم الله يعطيك العافية يا شيخ أنا ما ودي أطول عليك لكن عندي استشارة بسيطة إن شاء الله أنا متزوج ولله الحمد وعلاقتي مع زوجتي جيدة .. وزوجتي حامل ولله الحمد لكن الشهر الذي حدث فيه الحمل بسبب تصفحي لمواقع التواصل شاهدت بعض المقاطع الإباحية والوضعيات الشاذة والتي هي أصلا محرمة بين حتى الأزواج وأنا بالواقع ما أفعلها وتأنف نفسي أصلا..
لكن خوفا من الفتنة وأثناء جماعي مع زوجتي كنت أتخيلها وكنت أضع شهوتي في زوجتي وحملت زوجتي لأن طول فترة الشهر هذاك كنت أتخيل ها الأمور .. علما أني لست مدمنا للأفلام الإباحية ولكن شاهدتها بشكل عرضي وصدفة ومثلك عارف الوضع بمواقع التواصل..
سؤالي هو : هل السلوك الذي تخيلته ممكن ينتقل للولد الذي هي حامل فيه زوجتي؟ وهل ممكن يكون وضعه نفس وضع ابن الحرام.. ؟؟
أدري أن كلامي ممكن يكون مبالغا فيه لكن متضايق وأوسوس..
وأتمنى أعرف كيف أتخلص من الخيال أثناء الجماع؟
6/5/2020

رد المستشار
الأخ الفاضل "Yi" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا توجد أي علاقة بين حمل زوجتك وتخيلاتك يا أخي العزيز بما يعني أن قولك (وحملت زوجتي لأن طول فترة الشهر هذاك كنت أتخيل ها الأمور)... هو قول خطأ..... زوجتك حملت لأن أحد الحيامن من منيك في إحدى مرات معاشرتك لها وجد بييضة جاهزة للإخصاب فخصبها وقدر الله لك رزقا هو هذا المولود القادم..... أما فكرة أن تخيلات الإنسان تؤثر على حيامنه وما في بطن زوجته فلا علاقة لها بالعلم أو الواقع.
أما كيف تتخلص من الخيال أثناء الجماع ؟ الطبيعي أن الخيال جزء من الممارسة الطبيعية لكنه يتعلق بالشريك أي أن كلا منهما يمكن أن يتخيل الآخر أو مشاعره ..إلخ..... فهل تقصد أنك تتخيل أشياء محرمة ؟ أي أن السؤال هو كيف أتخلص من تخيل المحرمات أثناء الجماع ؟ والرد هو أن عليك فقط ألا تسترسل معها ... وعليك بكل تأكيد أن توقف مشاهدة المواد الإباحية، والأهم حاول الاهتمام أكثر بالتواصل مع زوجتك وابذل جهدا في ذلك وبالتدريج ستصبح تخيلاتك معها.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.