بلا علاج الخائف أن يكون شاذا : قد يصبح آسفا ! م
وسواس قتلني
السلام وعليكم أشكركم جدا على هذا الموقع فقد أفادني كثيرا أرجو منكم لو تكرمتم أن تردوا علي بأسرع ما يمكن فأنا أتعذب والله، بدأت حالتي منذ ثلاثة أشهر كان لدي وسواس شديد بالمس والأمراض الروحية وكنت أضيق جدا بسبب هذا وأبكي وأحلم أحلاما مفزعة وكانت تأتيني حالة لا أعلم ما هي أنني كنت لا أعرف نفسي وأتساءل هل هذا حلم وأيضا أتساءل لماذا لا يمكنني النظر إلى وجهي دون مرآة وأشعر كأنني لا أتحكم بجسمي.
وقبل شهر ونصف أصابتي الحالة التي دمرت حالتي فجأة جائت في رأسي فكرة أني شاذ للعلم أنا عمري 18 سنة وطول حياتي أنجذب للنساء وأعشقهن وكنت مقدما على خطوبة، وقبل تقريبا أربع سنين كنت أمارس العادة السرية عن طريق تحفيز البروستاتا وكنت في وقتها أخاف أن أكون شاذا ولكن تخلصت من هذا الوسواس في تلك الأيام....
المهم الآن بعد أن جاءت في رأسي تلك الفكرة أحسيت بشيء في دبري مثل الشهوة فخفت كثيرا وبكيت وأصبحت هذه الشهوة لا تفارقني أبدا حتى أني كنت لا أستطيع النوم أياما منها، وأصبحت أمارس العادة السرية بشراهة وكل يوم تقريبا.
والآن خف هذا الشيء الذي كنت أحسه في دبري ولكن الأفكار قتلتني ففي بعض الأحيان أنتصب عندما أرى رجالا وسيمين وأيضا شهوتي في النساء بدأت تخف وأخاف أني أفقد هذه الشهوة، وبعض أحيان أعلم أنه وسواس وأشعر أني أتعافى ولكن يأتيني وقت أقول ربما أكون شاذ غير منسجم مع الأنا. وأيضا بعض أحيان أشعر بمثل الرغبة في تقبيل الرجال وقد اختلفت نظرتي تجاه الناس الذين أعرفهم وأصبحت أتفادى النظر إلى وجوه اصحابي وأخاف كثيرا
والآن أصبحت أضرب نفسي كل يوم وأشد على أسناني وأضرب رأسي في الجدار فأنا لا أريد أن أكون شاذا وأصبحت أفكر في الانتحار يوميا وأفضل الموت على أن أكون شاذا أرجوكم أفيدوني فقد بدأت وقبل 9 أيام تقريبا بتناول فافرين قوة 100 حبة كل يوم،
أريد حلا لمشكلتي هل أنا شاذ غير منسجم مع الأنا أم مجرد وسواس
أرجو الرد يا دكتور
13/5/2020
وأرسل بعد أسبوع يقول:
وسواس قتلني
أنا صاحب نفس هذه الاستشارة أرجو منكم يا جماعة أن تردو ا علي في أسرع وقت فأنا أتعذب وأيضا أريد أن أضيف شيئا مهما فأنا عمري 18 وقد عملت عملية استئصال المرارة وكانت إنزيمات الكبد مرتفعة وقد بدأت أتناول فافرين قوة100 بمعدل حبة كل يوم منذ تقريبا أسبوعين وقد عملت فحص إنزيمات الكبد قبل شهر ونصف، وكانت الإنزيمات تمام وعندما فحصت اليوم ازدادت الإنزيمات فوق الطبيعي بزايد 200
فهل أتوقف عن العلاج أم ماذا؟
وهل الارتفاع بسبب العلاج ؟
20/5/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "مٌحُمٌدِ علُيَ" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ظهر رد أ.د نبيل نعمان على أولى إفاداتك للموقع بتاريخ 17 مايو 2020 أي قبل ثلاثة أيام من تاريخ إرسالك آخر متابعاتك هذه، وطمأنك وكنت قد ذكرت أغلب ما ذكرته بعد ذلك في المتابعات. وقلت لك في متابعتي السابقة: عليك أن تتجاهل الشعور الجنسي المزعج في الدبر، وعليك كذلك أن تكف عن التحاشي سواء لاستعمال الحمام أو لمس المنطقة إلى آخره. ما أراه أنك بحاجة إلى مساعدة بعلاج عقَّاري لتسطيع تنفيذ الجانب السلوكي للعلاج ولذا لابد من زيارة طبيب نفساني ليحدد لك العقّار الأكثر مناسبة لك.
لكن بعض التفاصيل هنا تبين أن حالتك أصبحت أشد رغم أنك بدأت طريق العلاج فالفلوفوكسامين وهو عقار جيد ولكن أسبوعين قد لا يكونان كافيين لتشعر ببدايات التحسن وما أظن ارتفاع إنزيمات الكبد إلا عابرا وهو يحدث مع أكثر مضادات الاكتئاب في بداية استعمالها.... ولا يوجد ما يشير في كلماتك إلى خلل في وظائف الكبد على المستوى السريري....
من المهم أن تتواصل مع طبيبك المعالج لتسأله عن العلاج السلوكي المعرفي وعليك أن تكف عن اختبار مشاعك الجنسية لا الآنية ولا المتذكرة في مواقف معينة وكف كذلك عن ما تفرضه من قيود على تعاملاتك الاجتماعية.... أنت ربما تحتاج مزيدا من العمل العلاجي فتواصل مع معالجك بأقرب وقت ممكن.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.