استشارة
السلام عليكم، أنا شاب عندي 35سنة غير متزوج لأن أحوالي المادية لا تسمح الآن بالزواج، ملتزم دينيا إلى حد ما..... مثلي مثل كل شاب مررت بتجربة الأفلام الإباحية ومع الأسف أسرف في مشاهدة تلك الأفلام وفي يوم دخلت على مقطع لرجلين مع بعضهما وشعرت بالقرف والاشمئزاز.
ولكن في نفس الموقع وجدت أفلاما لرجال مع إناث‘ لكن يكون هنا تبديل أدوار بينهما فالمرأة تقوم فيه بدور الرجل والعكس طبعا هذا شذوذ وأنا لست شاذا مطلقا وأشعر بالقرف من أفلام اللواط ولكن عند مشاهدتي لذلك المقطع الذي تقوم فيه المرأة بدور الرجل شعرت فيه بإثارة عجيبة وفي نفس الوقت كنت أشعر بالقرف من الرجل الذي كان مع المرأة بالمقطع ولكن المرأة كانت تثيرني وأنا أراها في تلك الأوضاع.
طبعا أنا استحالة أقوم بفعل ذلك
هذا بالواقع ولكن تثيرني مشاهدة تلك النوعية من الأفلام فهل هذا أول طريق الشذوذ
12/5/2020

رد المستشار
الأخ الفاضل "خالد الجوهري" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
قلت أنك مثل أي شاب مررت بالأفلام الإباحية؟ والحقيقة أنك لم تمر وإنما تورطت بالأفلام الإباحية وأسرفت وما تزال تسرف في مشاهدتها.... لكن 15% من البالغين يشاهدون مواقع الأفلام الإباحية بانتظام.... هذا طبعا في بلاد الناس والله أعلم ببلادنا.... لكن الشاهد أنك تورطت.
لا نستطيع وصف مشاهدة الأفلام الإباحية بشكل عام بأنها أول طريق الشذوذ لكن اعتياد مشاهدتها بشكل يومي ولفترات متزايدة يؤدي إلى الملل وفقدان الإثارة من الأفلام المعتادة والرغبة في البحث عن الغريب والشاذ للحصول على المتعة ويبدأ الشخص في التخلي عن قيمه السابقة ويقبل ما لم يكن يقبل به سعيا للإثارة وتعظيم المتعة وهذا أول طريق الشذوذ.
مسألة أن هذه النوعية من الأفلام تثيرك هي غالبا مسألة غير هامة وليست بالضرورة تعني شيئا مؤثرا بأدائك الجنسي الحقيقي...... من الممكن جدا أن يثيرك هذا لكنك ستتصرف بشكل طبيعي مع الزوجة.... على كل الأفضل والأعف هو أن تتوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية أيا كان محتواها.... إذا أردت أن تبعد نفسك عن الشذوذ.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.