الاغتصاب أثناء النوم
دكتور أرجوك ساعدني، قبل 4 أشهر قامت عمتي وأبنائها بزيارتنا وبقيت معنا يومين وكنت أنا وابن عمتي ننام في غرفتي وهو يكبر مني بسنة تقريبا كنت شخصا طبيعيا لكن عندما ذهبوا إلى منزلهم أحسست بعدها بيومين بألم شديد في منطقة الشرج ومنذ ذلك الوقت بدأت تراودني أفكار بأن ابن عمتي اعتدى علي جنسيا وأنا نائم والألم يرافقني إلى يومنا هذا.
وعندما بحثت عن هذا المرض استنتجت بأنه شرخ شرجي حيت أن أعراض هذا المرض هي نفس الأعراض التي أعاني منها ومع مرور هذه الأيام أنكسر قهرا وحزنا لوحدي ولا أحد يشعر بي، وتركت الجامعة والرياضة وأصدقائي الذين كنت أخرج وأضحك معهم.
أصبحت وحيدا لا أفارق فراشي وفي داخلي قهر لا يفارقني أرجوك يا ذكتور هل فعلا تم الاعتداء علي وأنا نائم دون أن أشعر بشيء
أرجو الرد لأني أصبحت أحس بأن الدنيا انتهت بالنسبة لي
12/5/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
هذا الذي قصصته علينا يشير بوضوح إلى أن ما تعاني منه قد يكون شرخا أو التهابا في الشرج يحتاج إلى فحص جراحي لتحديد التشخيص والعلاج اللازم.... وما قصصته ينفي بوضوح كذلك أي احتمال لحصول اعتداء عليك لعدة أسباب:
1- يستحيل أن يحدث إيلاج وأنت نائم ولا تستيقظ !
2- حتى إذا حدث ذلك ولم تستيقظ فإن الإيلاج الذي يسبب هكذا ألم سيسببه في الحال وليس بعد يومين هداك الله.
إذا لم يكن كلامي كافيا لتتوقف عن التفكير في هذا الأمر فاعلم أن هناك حالات نفسية تظهر بذلك العرض ومعنى ذلك هو أن عليك البحث عن طبيب نفساني لمعرفة تشخيص الحالة النفسية وليس فقط إجراء الكشف لدى جراح.
اقرأ على مجانين:
اغتصاب أثناء النوم
الاغتصاب أثناء النوم ولا أحس ممكن ؟
نمت عنده وسواس الاغتصاب أثناء النوم
وسواس الاغتصاب أثناء النوم ! كلاكيت كم ؟ م
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.