لا أعلم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، والله أريد أن أتعالج أيها الطبيب .أنا شاب في السابعة عشرة من عمره مشكلتي داخلة في ظل المازوخية وفتشية الأقدام، وهي أني أريد فتاة ما أن تدوس بقدمها على صدري وعنقي ووجهي بكامل وزنها بدم بارد وكأن كل شيء عادي...
أعاني من هذه الحالة منذ أن كنت صغيرا .. كنت أتمنى أن أكون سطحا ما وفتاة تقف فوقه... قطعت جميع علاقاتي مع زميلاتي ..... لأني لا أريد أن أهان ..
ساعدني أرجوك، كيف أتخلص من هذه الشهوة؟ هل يوجد حل ما ...
تعلم أني فكرت حتى في عدم الزواج
14/5/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "رمزي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لم تبين لنا يا "رمزي" ما إذا كانت خيالاتك المازوخية فطرية بالكامل أم متعلمة من أفلام البغاء المصور أو الإباحية؟؟ يعني قولك منذ أن كنت صغيرا لا يوضح هل المرة الأولى كانت بعد مشاهدة مقطع على الإنترنت أم من تلقاء نفسك؟ أم الإنترنت جعلتك تتعرف على نفسك فاكتشفت أنه كانت لديك مثل تلك الميول ولم تكن تفهم ما هي؟
ليس واضحا إذن سبب اكتشافك لهذه التخيلات المازوخية المثيرة، لكن طريق الخلاص من سطوة هذه الشهوة المازوخية يبدأ بلا شك من محاولة وقف التعرض لهذه السيناريوهات المازوخية سواء كانت مرئية أو متخيلة..... إذا كنت على الإنترنت لا تبحث عن هذه المواد الفيلمية الإباحية أو المازوخية تحديدا أو على الأقل تستطيع أن تقلع تماما عن ذلك..... إذا اتخذت هذا القرار فسنكون معك....
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.