هل زوجي طبيعي
أنا زوجة وأم، تزوجت عن حب من حوالى 6 سنوات من ابن عمي عن قصة حب. حياتي مستقرة ويسودها الاحترام بين الطرفين. علاقتي الجنسية مستقرة ولكن بعد زواجي صارحني زوجي أنه يحب أن يُضرب بمعنى أنه يُثار جنسياً عند ضربه على مؤخرته من حين لآخر وليس بصفة دائمة حيث يطلب مني أن أقيّده وأضربه بالعصا على مؤخرته وبشكل قاسي جداً، وكذلك يستمتع عند مداعبة مؤخرته ويطلب مني إدخال أصابعي أو إدخال أدوات مثل الخيار وأحب أن أوضح أن ذلك ليس بشكل دائم إنما مرة كل 10 مرات مثلاً.
أكاد أجزم أنه ليس شاذاً وليس لديه علاقات فهو خلوق ومتدين وخجول جداً لدرجة رفضه في يوم الذهاب لطبيب باطنة حتى لا يكشف عليه، حتى عند سؤالي له هل يحبني أم لا؟ يقول أنت الشخص الوحيد الذى رآني عارياً منذ أن اعتمد على نفسه.
أنا أحبه وأريد أن أرضيه في طلباته، وهو خارج إطار العلاقة رجل عادي جداً، سألته في مرة عن سبب حبه لذلك واعترف لي أنه كان يشاهد أفلام من هذا النوع الذي به فتاة تعذب رجل أو تقوم بإدخال أدوات في دبره وأنه جرب إدخال مثل هذه الأدوات وبدأ بالاستمتاع بها وكذلك كان يقوم بضرب نفسه
وأنه بعد زواجه لا يرى حرجا أن تفعل زوجته معه ما يحب.
أفيدوني.
22/5/2020

رد المستشار
صديقتي.
مما لا شك فيه أن زوجك لديه انحراف جنسي. الانحرافات الجنسية لها تفسيرات نفسية. أغلب الظن أن كثرة خجل زوجك وربما إحساس ما بالذنب في اللاوعي (أي بدون سبب واضح أو منطقي) يجعله يسمح لنفسه باللذة الخاصة السرية الشخصية (كل هذه أشياء أو معاني أيضاً متعلقة بالجنس) والتنفيس عن الضغط النفسي بل والتكفير عن أية ذنوب متعلقة بالرغبة من خلال العقاب والقيد والضرب وكأنه يدفع ثمن المتعة أولاً بأن يعاقب ثم يثار ويسمح لنفسه باللذة. كل هذه تفسيرات نظرية محتملة ولا يمكن القطع أو الحسم فيها إلا من خلال الحوار مع زوجك شخصياً.
على أي حال، بما أنه يطلب ذلك 10% فقط من الوقت وبما أن كل شيء آخر في العلاقة الزوجية والجنسية على ما يرام على حد وصفك، فلا ضير من تمثيل هذا الدور معه طالما كان شيئا غير مؤذ حقيقةً ولا يزعج أياً من الطرفين.
من المهم أن يراجع زوجك معالجاً نفسانياً للوقوف على أسباب هذا الانحراف ولو من باب العلم بالشيء وأيضاً للتعامل مع الخجل.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب.