وسواس البكارة
سري للغاية الرجاء عدم نشر هذه الاستشارة، السلام عليكم، أولاً أشكر القائمين على هذا الموقع المفيد وعلى جهودكم المبذولة في المساعدة، قبل أن أكتب الاستشارة تصفحت الموقع وقرأت العديد من الاستشارات قبل التقدم للسؤال فالحقيقة ليس هناك حالة استشارة بالضبط تتناسب مع ما حدث لي لذلك أكتب..... وهذي أول مرة لي أرسل استشارة وكلي أمل بإذن الله أن يأتيني الجواب الكافي وعدم وضع روابط للاستشارات الأخرى فقد قرأتها ولم يطمئن قلبي إلى الآن،
أنا فتاة مؤدبة وخلوقة وطيبة وبشهادة الجميع لكن عندي مشكلة ألا وهي العادة السرية : لما أقول عادة سرية فأنا أقصد أولاً رش الماء على منطقتي البظر والمهبل لمدة طويلة ومن كنت في عمر 17 فهل هذا يؤثر على غشاء البكارة ؟؟؟
وسؤالي الثاني والأهم أنا والحمد لله لم أدخل أي شيء لمنطقة المهبل سواء ألعاب أو أصابع، لكن حدث معي مرتين أن قمت أثناء الدورة الشهرية وبوجود حاجز الفوطة الصحية والملابس الداخلية بفرك المنطقتين من الخارج بإصبعين بقوة يعني تحول بيني وبين المنطقتين الفوطة الصحية والملابس الداخلية فهل هذا يؤثر على غشاء البكارة ؟؟
أرجوكم الرد أنقذوني فأنا لم أعد أعرف طعم النوم خصوصاً أنني أعاني من وسواس قهري من ناحية الطهارة لكن هذا لا يعني أني متوهمة أو شيء من ذلك
وأيضاً أثناء الدورة الشهرية عندما كنت مستلقية على جنبي قمت بسحب البنطال من أعلى للضغط على الفوطة الصحية مع تحريك جسمي فهل هذا يؤثر أيضا على غشاء البكارة ؟
أرجوكم ثم أرجوكم الرد على أسئلتي الثلاثة عاجلاً غير آجل
وفقكم الله وجزاكم خير.
26/5/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Rana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حاضر نرد على أسئلتك بدون روابط يا ابنتي:
أولاً : رش الماء على منطقتي البظر والمهبل لمدة طويلة ومن كنت في عمر 17 فهل هذا يؤثر على غشاء البكارة ؟؟؟.... لا يؤثر مهما طالت المدة ولو لأكثر من 6 سنوات ومضاعفاتها ! فالقاعدة أن الغشاء لا يؤذيه الرش بالماء !
ثانيا : فرك المنطقتين من الخارج بإصبعين بقوة يعني تحول بيني وبين المنطقتين الفوطة الصحية والملابس الداخلية فهل هذا يؤثر على غشاء البكارة ؟؟ لا إطلاقا لا يؤثر على غشاء البكارة وحتى لو كان قويا وشديد ومع الضغط !!! وفي أسوأ الحالات قد يؤدي إلى احمرار الأشفار وليس حتى أذيتها.
ثالثا : سحب البنطال من أعلى للضغط على الفوطة الصحية مع تحريك جسمي فهل هذا يؤثر أيضا على غشاء البكارة ؟ نفس الرد على ثانيا ..... هداك الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.