غشاء البكارة نفس الأسئلة الدوارة !
نفسجنسي PsychoSexual : غشاء البكارة Hymen Obsession
لو سمحتم أنا أرسلت لكم استشارة سابقة وأنا بحاجة جدا للجواب لأنني مكتئبة جدا ولا يعلم حالتي إلا الله.
كنت أمارس العادة السرية بالضغط بالمخدة أو البطانية -فوق الملابس- وأحيانا كنت أضغط أثناء الدورة الشهرية فهمل ممكن أن تصل الفوطة للغشاء وتمزقه؟
في مرة أتتني حكة قوية فحككت بمنطقة قريبة لفتحة المهبل ولكني لم أشعر أني أدخلت إصبعي بداخل الفتحة ونزل نقطتان دم زهري على الملابس الداخلية وكل ما أمسح كنت أرى دما لنصف ساعة تقريبا ثم شعرت بألم حتى أني لا أستطيع الجلوس! هل ممكن أن يدخل إصبعي دون الشعور به؟؟
عندما أفحص نفسي أرى طبقتين لحميتين من فوق والأسفل ومن الجوانب يكون الغشاء رقيقا جدا ولا أستطيع تمييز هل هو ممزق أو لا لأني أراه غير منتظم هل هذا يعني أنه ممزق؟ وفي البداية تكون الفتحة صغيرة وعند الضغط تكبر كيف يمكنني أن أحدد لو كان غشائي سليما أم لا؟ مع العلم أني لا أستطيع الذهاب إلى طبيبة
رجاء جاوبوني لأني أعيش بحالة اكتئاب شديدة ولا أستطيع إنجاز أي شيء في حياتي
ولكم كل الشكر
8/6/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "سالي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تفضلت مستشارة الموقع د. رشا حسني علي بالرد على استشارتك الأولى ردا مستفيضا ونصحتك بالكف عن التفكير في هذا الأمر نظرا لعدم وجود ما يقلق بشأن الغشاء.... ونكرر أن عليك أن تطمئني وأن تغلقي هذا الموضوع.
تقولين (مع العلم أني لا أستطيع الذهاب إلى طبيبة) وواقعيا أنت لست بحاجة إلى أي فحص نسائي ولا ذاتي للغشاء وننصحك بألا تفعلي، ولا يوجد أي خطر عليه أو شك في سلامته، وأما ما قد تكونين بحاجة لزيارته إن لم يمكنك إغلاق هذا الموضوع فهو الطبيب النفساني ليرى ما إن كنت وصلت إلى ما يسمح بتشخيص وعلاج وسواس قهري.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.