وسواس الغشاء : الضغطة والحكة والنقطة ! م2
فحص طبي
السلام عليكم أولا أشكركم على هذا الموقع الرائع. كنت قد أرسلت سؤالا من قبل لكن لم أتلقى الجواب وأنا أتفهم ذلك لكثرة الأسئلة. فسأعيد السؤال ربما هذه المرة أتلقى الجواب.
سؤالي هو ذهبت لفحص غشاء البكارة عند طبيبة نساء كان الفحص كالتالي باعدت رجلي وباعدت بأصابعها الأشفار وسلطت ضوءً وظلت تباعد بأيديها وقالت الغشاء سليم.
لم أحس أثناء الفحص بأي ألم ولم ينزل دم. في الغد دخلت المرحاض عند المسح بورق الطواليط رأيت نقط دم. يعني كان قد مر على الفحص الطبي تقريبا 20 ساعة. هل ممكن أن يكون دم من البكارة ? وهل ممكن أن تكون الطبيبة ألحقت أذى بالبكارة ? وهل يجب علي زيارة طبيبة أخرى لإجراء الفحص مرة ثانية ? المرجو الإجابة فأنا جدا متخوفة.
علما أنني ولا مرة أذخلت شيئا في المهبل وفقط ذهبت لطبيبة فقط لأنه كانت جائتني حكة في المهبل ومع كثرة الحك خرج دم وخفت أن أكون أذيت غشاء البكارة وبدأ الوسواس يوسوس لي وقلت أذهب للطبيبة للفحص لأرتاح لكن هذا الفحص زاد من خوفي وقلت يا ليتني لم أذهب.
المرجو الرد بسرعة فأنا جد متخوفة وخائفة من زيارة طبيبة أخرى.
ولكم الشكر
20/6/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "سميرة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
قلت في ردي السابق عليك ردا على نفس سؤالك ما نصه (لا علاقة للدم الذي تجدين بالغشاء ومن الواضح أن مصدره هو البواسير فأنت تعانين منها ولا تعالجين، لا يمكن لا عمليا ولا عقليا أن تؤذي الطبيبة الغشاء أثناء الفحص، فلا تعتبري هذا احتمالا يمكن البناء عليه).... ومن المهم أن تقرئي الإحالات الواردة في ردود الموقع السابقة لأن فيها إجابات ما تسألين عنه.
وحذرتك في رد سابق ناصحا بألا تذهبي للفحص عند طبيبة من الأساس ولا تفحصي نفسك ذاتيا لانتفاء الداعي للقلق بشأن الغشاء في كل ما حكيته لنا.... وقلت أيضًا إن لم تتمكني من وقف كل هذا العبث الذي تعيشين فيه فإن عليك سرعة زيارة الطبيب النفساني وها أنا أكرر ذلك وأشدد عليه.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فزوري طبيبا نفسانيا ثم تابعينا بأخبارك.