وسواس كفرجنسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا شاب مريض بالوسواس القهري منذ ثلاثة سنوات بدأ هذا الوسواس معي في الأمراض حاولت التغلب عليه قليلا لكن منذ شهرين من الآن ازدادت حدته حيث أصبح يأتيني في الدين والاستهزاء به والعياذ بالله وأفكار مقززة جدا جدا أنا لا أحدث بها أحدا
ومؤخرا أصبح يأتيني على شكل صور جنسية كفرية في الدين-في الأنبياء عليهم الصلاة والسلام- بل والكارثة أنه أصبح يأتيني حتى في الذات الإلهية والعياذ بالله البارحة جاءتني هذه الوساوس والأفكار والصور ثم صرفتها بسرعة إلى صور جنسية بعيدة عن الدين حتى انتصب قضيبي ولست المسؤول عن ذلك.
السؤال هل إذا (انتصب قضيبي) على الوساوس الكفرجنسية يعد ذلك كفرا؟
أجبني يا دكتور جزاك الله خيرا.
28/6/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "حمزة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ردا على سؤالك أقول : انتصاب القضيب عملية فسيولوجية يمكن أن تحدث دون إرادة مثلما يمكن أن تحفز حدوثها الإرادة..... طبعا لا يكفر مريض الوساوس الكفرجنسية والموسوس بالكفر : لا يكفر حتى وإن ظن أن أراد.
ما يجب عليك فعله هو أن تتدرب على تجاهل الأفكار الوسواسية لا أن تحولها إلى جنسية مثيرة فتقع في شرك وسواس جديد واقرأ استشارة الوسواس القهري معنى التجاهل!!
ثم إذا كنت تقول في أول إفادتك (شاب مريض بالوسواس القهري منذ ثلاثة سنوات) أين أنت من علاج هذا المرض ؟ هل لجأت لطبيب نفساني أو معالج نفساني من قبل ؟ أم لا ؟ وهل استخدمت عقاقير للعلاج أم لا ؟ اللازم الآن تبدأ أو تواصل علاقة مع طبيب نفساني.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.