سادية ؟ أم شذوذ ؟ أفيدوني
أنا فتاة عشرينية متعلمة وعلى قدر من التدين منذ كنت طفلة أحب مشاهدة أشخاص يتألمون على أن يكون الألم غير مؤذ لا أعرف كيف أشرح لكم ولكنني أجدني أحب مشاهدة مشاهد الولادة مثلا رغم أنني لا أحب إيذاء الناس لكنني بشكل أو بآخر أستمتع برؤيتهم يتألمون خاصة من تربطني بهم علاقة حميمة أحيانا أتعمد إيذائهم أذى نفسيا فقط لأشعر بأنهم يتألمون وأعطف عليهم بعدها.
في الآونة الأخيرة أصبحت أشاهد بكثرة مشاهد ولادة على اليوتيوب، العجيب في الأمر أنني أستمتع لحد الوصول إلى النشوة الجنسية
أخشى جدا من أن أكون سادية وأخشى أكثر أن أصبح شاذة لكثرة مشاهدتي هذه المقاطع أرجوكم انصحوني،
أكره إيذاء الناس وعادة لا أتسبب بالأذى إلا لمن أحب ويكون دائما أذى نفسي
29/6/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sun" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
نصيحتنا بالتأكيد هي الكف تماما عن مشاهدة هذه المثيرات، فرغم أن حالتك الأصلية تشبه الطبيعي بشرط أن يكون الأهل أو من تحبين قد فهموك ووافقوك على ذلك...... إلا أن متابعتك أفلام اليوتيوب التي تثيرك إلى حد الاسترجاز أو بلوغ النشوة (بغض النظر عن المحتوى) غالبا تؤدي إلى زيادة إمراضية الحالة.
ارتباط النشوة الجنسية بمشاهد التعذيب أو بإحداث التعذيب ليس بالضرورة سادية مرضية وليس بالضرورة معيقا عن الأداء الجنسي الطبيعي ما دام ممكنا أن ترتبط بغيره...... عليك بعد أن تتوقفي عن المشاهدة أن تزيدي من دوائر علاقاتك وتعاملاتك مع الناس خاصة من لا تحبين لكي تتعلمي مصادر أخرى للتلذذ بمعاملة الناس وستجدين أنك بسهولة تتغيرين.... فقطي اخرجي من أسر التلذذ الجنسي بمشاهد تلقي الألم!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.