دكتور وائل أبو هندي
اسمي أحمد ١٦ سنة من القاهرة من ٣ سنوات ذهبت مع أصدقائي إلى المصيف وذهبت للنوم في الغرفة وتشاركت مع صديقي لقلة الأماكن وهو في نفس عمري ولكنني استيقظت ورأيت صديقي كان يبدو عليه الخوف لم أهتم بالموضوع وقتها وأكملت النوم.
ولكن عندما سمعت شائعات بأنه شاذ فإن الموضوع لفت انتباهي
مع العلم أني لم أشعر بأي ألم عندما استيقظت ولا بالفترة التي بعدها
11/7/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا أدري ماذا تقصد بأن الموضوع لفت انتباهك ؟ لكن يبدو أن ما يشغلك هو السؤال : هل يا ترى يمكن أن يكون هذا الصديق (المترددة بشأنه شائعات بأنه شاذ) قد حاول أن يفعل شيئا معي وأنا نائم ؟ والإجابة أنه إن كان شيء قد حاول فعله فقد استيقظت أنت قبل أن يكمل محاولته وربما هذا سب خوفه أن أن تكون انتبهت مثلا إلى أنه أمسك قضيبك أو غير ذلك وأنت نائم.. لكنك استيقظت فورا (إلا إذا كنت استيقظت لسبب آخر) وهو لم يفعل شيء.
في الحالة الأولى أي أن استيقاظك كان بسبب شروعه في المحاولة فإن استيقاظك أجهض محاولته ولا شيء يستدعي أن تقلق، وفي الحالة الثانية أي حالة استيقاظك لسبب آخر فلم تكن هناك محاولة من جانبه أصلا ولا شيء يستدعي أن تقلق.
يجب أن تهمل هذا الأمر تماما ولا تعطي بالا لأي أفكار بخصوصه فإن لم يتوقف انشغالك أو أثر على أدائك ومزاجك بصفة عامة فإن عليك استشارة طبيب أو معالج نفساني.
اقرأ على مجانين:
اغتصاب أثناء النوم
الاغتصاب أثناء النوم ولا أحس ممكن؟
نمت عنده وسواس الاغتصاب أثناء النوم
وسواس الاغتصاب أثناء النوم! كلاكيت كم؟ م
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.