م.ا.س.ا وم.ا.س.ن ويريد عقار للاكتئاب !
رهاب اجتماعي
السلام عليكم، أعاني من الرهاب الاجتماعي حيث يظهر لي على شكل تلعثم وعدم القدرة على الكلام وخجل وانعدام الثقة بالنفس.....استعملت باروكسات ٣٠ والنتيجة جيدة نوعا ما تقريبا التحسن ٥٠% وأنا أريد تحسن أكثر.....
هل أضيف دواء آخر إلى الباروكسات؟
أريد أن أصبح جريئا جدا وأستطيع النقاش مع مجموعة من الأشخاص دون الخوف والرهبة..
12/7/2020

رد المستشار
الأخ الفاضل "عبد الله" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تبدو هذه المرة أفضل من المرة السابقة، إلا أن من الواضح في إفادتك هذه المرة أنك تسأل سؤالا مجزوءًا أو أنك لم تذكر كل ما يجب ذكره، فقد كنت تتناول مضادي اكتئاب مضادي اكتئاب أحدهما أي بروزاك من نوع الم.ا.س.ا والآخر أي إيفكسور من مجموعة الم.ا.س.ن وعقارين من مضادات الذهان وهما سوليان وأبيليفي.. فهل توقفت عن كل ذلك مكتفيا بالباروكسات أو الباروكستين...
باختصار ليس واضحا من يقرر ماذا تستخدم من عقاقير نفسانية التأثير، ولا ندري هل تستخدم باروكستين وحده أم مع العقاقير السابقة بما يجعلنا في وضع لا يمكننا من الإجابة على سؤالك ناهيك عن أن أفضل من يجيبك هو طبيبك النفساني الذي تتابع معه والذي يعرف ماذا تتناول من عقاقير.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات