غشاء البكارة وهلاوس أثرت علي جسدياً
منذ عامين كنت مهووسة بالعادة السرية ولكن الآن تبت عنها الحمد لله ولكن بمرة كنت أمارسها ودخلت قلم نصف العقلة بالمهبل للأسف الشديد ولكن لم ينزل دم وأخبرت أهلي وطمأنوني أن لم يحدث شيء لكن الهواجس ما تزال تطاردني وبسبب الجلوس في المنزل هذه الفترة تذكرت الموضوع وأثر علي جسدياً ونفسياً لدرجة أني لا أستطيع تناول الطعام من كثرة التفكير.
وأخبرت أهلي برغبتي للذهاب لطبيب ولكن لم يوافقوا بالطبع فما العمل ؟؟
وما حل الوساوس؟؟؟؟!
1/8/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Hoda" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
أنت بحاجة لا شك للذهاب والعلاج مع طبيب أو معالج نفساني ولا أنصح بتأجيل ذلك، طبعا موضوع الغشاء وإدخال نصف العقلة بالمهبل لا يستدعي منا أي قلق أو نقاش بشأن الغشاء واقرئي ما شئت على الموقع مما يشرح لك استحالة تعرض الغشاء للأذى بمثل هذا اللعب !!
ما تتعرضين له هو الأذى النفسي والوسوسة وذلك غالبا بسبب وجود استعداد لديك للوسواس القهري لأن بصرحة كثيرات في سنك يفعلن أكثر مما تفعلين ولا يشعرن بعشر ما تشعرين به من القلق والمخاوف الوسواسية، واقرئي جيدا مقالنا عن وسواس الغشاء لتعرفي عواقب بقائك طويلا حيث أنت الآن، ولتعرفي أن زيارة طبيب نسائي للتأكد (إذا كان هذا الطبيب الذي طلبت طبيب نساء) فإن زيارته في حالتك ومثيلاتها خطأ لا يجب أن تفعليه إلا أن يكون لأسباب غير الغشاء وهذا غير موجود.
أما الطبيب الذي تحتاجين فعلا يا "Hoda" فهو الطبيب النفساني ما دامت الأعراض وصلت المستوى الذي وصفت واستمرت معك وإذا رفض أهلك فسيكونون على غير حق هذه المرة..... فأصري وكرري طلبك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.