خيال جنسي
بالمختصر أصبحت منذ سنوات أتخيل زوجتي مع شخص آخر ويثيرني ذلك حتى أنني لا أستطيع جماع زوجتي إلا وأنا أتخيلها مع شخص أسمر قوي البنية
أنا مسلم وأعلم بحرمة ذلك ولا أرغب به ولكن الخيال يسيطر علي ولولا الوازع الديني لأصبح الخيال حقيقة،
أرجو تشخيص حالتي
7/8/2020

رد المستشار
المتصفح الفاضل "أبو تركي" أهلا وسهلا بك على مجانين.
لم تأتِ بخيال جنسي جديد فالاستشارات عن هذا الخيال المريض متواترة الظهور على استشارات مجانين من أيام "رستم" مرسل استشارة زوجتي بين يدي المهندس وربما من قبلها ستجد على الموقع كثيرا من الأمثلة بعد ذلك وإن تصاعدت وتيرتها في السنوات الأخيرة أكثر، وهي إلى حد كبير تعتبر جزءًا من ثقافة البورنو كتبادل الزوجات وزنا المحارم.... وهي من ضمن الآثار التي تصيب كثيرين ممن يعاقرون الأفلام الإباحية .....
حاول أن تعالج المشكلة الأصلية وهي معاقرتك للأفلام الإباحية فإذا نجحت في ذلك وبقيت تلك المشكلة فربما يفيدك تحليلها مع معالج نفساني لكن الحالة بالأساس انحراف خلقي لا مرض نفساني.
اقرأ على مجانين:
أمي فخطيبتي فزوجتي ! التحرر بالدياثة !
خطل الدياثة أم شهونة الخوف مسألة أخلاق
أريد رجلا لزوجتي
زوجتي: يثيرني تخيلها مع الآخر!
زوجتي على حُجْرِ صديقي!
التلذذ بأنني ديوث ! زوجتي مع الآخر!
يثيرني أن يعاشر زوجتي آخر ! ثقافة البورنو !
أحب أن تتعرى زوجتي للناس !
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.