هل كفرت نتيجة الوسواس؟؟
السلام عليكم، اليوم وأنا أشاهد فيديو فيه قصف جبهات على عدة أشخاص فاجأني وسواس كفر في بالي ولكن لم أستطع تجاهله ولم أتجاهله وقلت بعدها هذا الوسواس فيه كلمات كفر وفيه قصف جبهات سوياً أي أن قصف الجبهة في هذه الفكرة كفر
ولكن قلت أنا بلساني بصوت متوسط أووو متعجباً من قوة قصف الجبهة الموجودة فيه ضد شخص معين ولكن كانت الفكرة والوسوسة تحتوي على كفر لا يتجزأ وهو جزأ من كلمة قصف الجبهة ضد الشخص وقلت أووو متعمداً تشجيعاً لقوة هذه الفكرة هل أكون كفرت بهذا ؟؟؟
هل علي نطق الشهادتين ؟؟ هل أؤاخذ على هذا الفعل ؟؟
أرجو الرد سريعاً أرجوكم لأني مضطر لذلك لمعرفة هل علي نطق الشهادتين حتى أصلي او لا ؟؟
4/10/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا توجد علاقة بين وسواس الكفر الذي فاجأك ولم تتجاهله وقصف الجبهات القوي في الفيديو وليس لقولك بعدها (هذا الوسواس فيه كلمات كفر وفيه قصف جبهات سوياً أي أن قصف الجبهة في هذه الفكرة كفر) أي معنى إلا الربط الوسواسي الأجوف.... وبالتالي لا توجد أي علاقة بين قولك أووو والكفر.
اضطرابك المعرفي النفساني واضح (وأخشى أن يكون أشمل من اضطراب وسواس قهري) إلى الحد الذي يمنح الرخصة حتى لو قلت أوووو تزامنا مع وسواس كفري فلن تكفر لأن : الموسوس بالكفر لا يكفر ولو ظن أن أراد فكف تماما عن التشهد بنية الدخول في الإسلام لأن لا تخرج واحذر وسواس الخروج الدخول في الإسلام !
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.