الخوف من الشذوذ الجنسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أريد أن أستشيركم في موضوع حتى أعرف إن كان وسواس أم لا ! في سن العاشرة من عمري كنت أشوف مقاطع وصور إباحية لأنها كانت منتشرة وكان من باب الفضول .. كنت أفتحها كل يوم وأشاهد هذه المقاطع .. المشكلة أنني كانت تجذبني أجساد النساء أكثر من الرجال ! وكنت أثار عند رؤية فتاة عارية ...
توقفت عن مشاهدة هذه الأفلام والصور في سن إحدى عشر وقد عرفت أن هذا حرام وأنا الآن تبت من هذا الشيء.... ولكن أحس أنه ضرني الآن. حيث أنني أنجذب كثيرا لمنطقة الصدر وتثيرني جدا وهذا يحزنني لأنني لا أريد أن أكون شاذة;
لا أعرف هل هذا له علاقة بالأمر ولكن منطقة الثدي عندي صغيرة جدا ولا تعجبني وأريد أن أكبرها فهل هذا له علاقة بانجذابي لأجسادهن؟؟ وعندما أتخيل أنني أفعل أشياء سيئة معهن لا أحس بقرف من هذا ..

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Eman" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
اطمئني فمن الطبيعي أن تجذبك أجساد النساء وأثداؤهن.... وحاولي ألا تتعمدي تتبع الصور المثيرة للثدي.... ولا أدري إن كانت جراحة تكبير الصدر (طبعا إن كان لديك حجم أصغر من المناسب فعلا لجسدك) خيارا مطروحا أم لا ؟
ليس من الضروري أن تشعري بالقرف من الممارسات الجنسية المثلية لتكوني بريئة من تهمة الشذوذ !! وستدركين هذا وأكثر من تتبع روابط الاستشارات التي ستجدينها تحت عنوان هل أنا شاذة ؟.
تبدو العلاقة وجيهة بين أن تكون بأعماقك صور مشوهة لثدييك ثم تشعرين بانجذاب تجاه أثداء الأخريات خاصة ذوات الحجم الكبير، بالضبط مثلك كمثل الموسوس بأن عضوه صغير وهو يشكو النظر القهري تجاه أعضاء الآخرين.... طبعا لا توحي سطورك بحالة مرضية فاطمئني ونفذي النصائح بالابتعاد عن تعمد الاستثارة بالصور.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.