الاستهزاء والردة والاشتهاء والشذوذ كلها وساوس ! م4
وسواس شذوذ جنسي
أنا عندي وسواس شذوذ ولكن شفيت منه ولله الحمد لكن رجع معي من كنت أنظر لرجل في الجوال وحدث شعور غريب في المنطقة الحساسة ولكن الشعور وقتها عجبني خفت ورحت شربت مويه وأنا راجع أشوف هل أثار أم لا جائني نفس الشعور ومع شعور تحمس كبير أن أشوف الصورة وكأن سأشوف امرأة لما جائني الشعور نسيت كل شيء من الخوف ولما شفت الرجل لم يحدث أي من الإثارة أو الإعجاب
سؤالي هل الشعور ذا دليل أني أنا شاذ؟
وهل أنا مثل الذي قال لهم ربي اللي هم قوم لوط اللي يأتون الرجل دون المرأة ؟
هل ربي سيعاقبني أم ماذا ؟
وهل علي كفارة؟
24/9/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "سالم" أو "محمد عبد لله" أهلا وسهلا بك على موقعك مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا جديد لا في التفاصيل ولا في الأسئلة سامحك الله سأرد على أسئلتك مرة أخرى بسرعة واختصار لأن السؤال والرد عليه ملا من التكرار:
- هل الشعور ذا دليل أني أنا شاذ؟ لا ليس هذا الشعور دليلا أنك شاذ، ولا يوجد في هذه الإفادة ولم يوجد في كل الإفادات السابقة منك أي دليل على شذوذك بينما الدليل فاحش الوضوح على اضطرابك النفساني في كل مرة !!
- وهل أنا مثل الذي قال لهم ربي اللي هم قوم لوط اللي يأتون الرجل دون المرأة ؟ لا علاقة لك بقوم لوط عليه السلام اللهم إلا أن وسواسك يخيفك أن تكون منهم!! والوسواس القهري المتمحور حول الخوف من الشذوذ هو كل علاقتك بقوم لوط عليه السلام.
- هل ربي سيعاقبني أم ماذا ؟ على ماذا ؟ على ما ترغي وتزبد فيه من الأعراض المرضية لا طبعا لأنه مرض وليس على المريض حرج، لكن ربما تعاقب على التباطؤ في طلب العلاج الله أعلم
- وهل علي كفارة؟ لا حول ولا قوة إلا بالله !! ليست الوسوسة إثما لتسأل عن كفارة !!
وبهذا وكفى..... واعلم يا ولدي أننا في مجانين لن نجيب على أي استفسارات تصلنا منك بعد ذلك قبل أن تراجع طبيبا نفسانيا وتبدأ في اتباع خطته العلاجية وتنفيذ التزاماتك فيها.... بعدها فقط تابعنا بالتطورات.