وسواس مرض الإيدز
أنا صيدلانية ولكن أعاني من مرض الوسواس وسواس مرض وسواس فقدان عائلة وسواس لأي شيء يقلقني،، منذ فترة تدربت بصيدلية المستشفى وأنا أقطع بقطاعة الدواء لأرباع جرح إصبعي وأخذت ورقة فاين نوع من اللفاف وقفت الدم وبسرعة غسلتها وعقمتها وأخذت فاينة وضعت معقم عليها ولففت إصبعي،،
المشكلة أفكر بورق اللفاف هل يمكن عاملة النظافة التي تأتي بلفاف الفاين مجروحة ومصابة ووقع دمها عليه وفي المرة الأولى وضعته دون تعقيم،، مع العلم الفاين مستخدم من اللفة طول النهار بمعنى جرحت قريب الساعة ١ وهي أتت بلفاف الفاين الساعة ٨ ولم يكن لونها كأن فيها دم،،
الوسواس تعبني وأنا تعبت ونفسيتي تعبت صرت أقرف من كل إشي ،،
مع العلم تحليل الإيدز لا يتم عمله إلا بمستشفى وعدد المرضى هنا أقل من ١٥ مريض
29/9/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Rola" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
(أعاني من مرض الوسواس وسواس مرض وسواس فقدان عائلة وسواس لأي شيء يقلقني)...... جميل يعني تعرفين أنك مريضة، لكن لا يبدو أنك تعرفين أنه مرض قابل للعلاج أو لا تعتبرين ذلك أولوية !!
ماذا يزيد في معنى العبارة أعلاه إذا صارت هكذا ((أعاني من مرض الوسواس وسواس مرض وسواس فقدان عائلة وسواس مرض الإيدز وسواس لأي شيء يقلقني)) أو ((أعاني من مرض الوسواس وسواس مرض الإيدز وسواس فقدان عائلة وسواس لأي شيء يقلقني)) هل يضيف تخصيص نوع الوسواس شيئا ؟ بالطبع لا ! كنت مريضة وسواس قهري وبقيت كذلك.
ليس استخدام المناشف أو المناديل الورقية واحدا أصلا من سبل الإصابة المعتادة بالإيدز-ولو مع الجروح-، اقرئي عن احتمالات الإصابة بالإيدز بدقة !.... وتذكري بعد القراءة أن المنطقة المعزولة التي تعيشين فيها عدد إصابات الإيدز فيها لا يتعدى 15 !!!
عبارة حمدت الله عليها في إفادتك هي (مع العلم تحليل الإيدز لا يتم عمله إلا بمستشفى) يعني فضيحة لا لزوم لها.... التحليل دون مبرر واقعي رغم نتيجته السلبية نادرا ما يعطي طمأنة تدوم لمرضى الوسواس القهري أو قلق المرض، إذ سرعان ما يشكون في صدقية التحليل ويسعون لتكراره... معنى هذا أن التحليل لن يطمئنك إلا قليلا وهو في نفس الوقت معزز كبير ومجدد للوسوسة.
إذن ليس هناك خطر واقعي على حياتك من مرض الإيدز وإنما هناك أخطار من مرض الوسواس القهري ومعاناة مستمرة، لعلك توفقين سريعا لإيقافها بتلقي العلاج المناسب.
اقرئي على الموقع:
عفريت الإيدز : وسواس قهري !
وسواس الإيدز : طبيب أسنان أظنه غير مرتب !
الإيدز وسنينه موسوس جديد كل ثانية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.