أمارس العادة السرية على نفسي!
السلام عليكم ورحمة الله أنا السائل خ.م.ا ومشكلتي هي: أنني أمارس العادة على نفسي، أصور صور في أوضاعٍ غريبة لي، ثم أمارس عليها العادة السرية.
عندي اضطراب وسواسي قهري وعندي ذهان وعندي ميول إجرامية وأُعالج في الأمل النفسي في السعودية، وأخشى أن تكون -مشكلة ممارسة العادة على نفسي- مشكلة جديدة!
3/10/2020

رد المستشار
الأخ الفاضل "خ.م.ا" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
كثيرون يفعلون ما تشير إليه من ممارسة العادة السرية على أنفسهم بعضهم أمام المرآة وبعضهم يصور نفسه في أوضاع جنسية ثم يستمني بمساعدة الصور ويسمى ذلك بالشبق الذاتي Autoeroticism وهو إن دل على شيء فعلى فقر العلاقات الاجتماعية للشخص ولما كنت كتبت لنا في خانة السن "الناجد" فإننا لا نعرف عمرك وهو ما يجعلنا عاجزين عن الاستنتاج المؤكد في تأويلنا لحالتك.
وأما إصابتك بالوسواس والذهان والميول الإجرامية فلا تفاصيل لدينا بشأنه تمكننا من التعليق، ولكن كونك تعالج في مستشفى من مستشفيات الأمل بالسعودية يجعلنا مطمئنين إلى حد كبير لعلمنا بكفاءة تلك المستشفيات، المهم أن تكون متابعا جيدا لمعالجيك وننصحك بمصارحتهم بمشكلاتك وستجد الحل إن شاء الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.