وسواس قهري وتخيلات جنسية في ذات الله _عز وجل_
السلام عليكم، ساعدوني أرجوكم... أنا أعاني من وسواس قهري _والعياذ بالله_ ومن أفكار وتخيُّلات جنسية في الله... قلبي يحترق، وأريد أن أتخلص من هذه الأفكار الخبيثة.
أنا أحب الله، لكن مع الأفكار هذه صرت أخاف أن الله سوف يعذبني أشد العذاب، وأني من أهل جهنم بسبب الوسواس القهري.
الآن دخلت في حالة اكتئاب شديدة، وتأتيني فكرة الانتحار بسبب التفكير الزائد، وحياتي تغيرت 360 درجة.
علماً أني ذهبت إلى الدكتور النفسي، وصرف لي دواء الفافرين، والآن أستخدمه لمدة 4 أيام لكن لا توجد فائدة، فما الحل أرجوكم؟...
وأنا مصاب بنوبة هلع وتوتر وخوف، ماذا أفعل أفيدوني؟
11/12/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "وليد اليامي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
فقط مطلوب منك الصبر على عقَّار الم.ا.س.ا الذي تتناوله لأنه لا يعمل قبل عدة أسابيع كما تفهم من إجابة الصبر على الم.ا.س يمحو الوسواس.... ثم في موعدك التالي مع طبيبك النفساني المعالج ناقشه في رغبتك في الحصول على العلاج السلوكي المعرفي للوسواس القهري.
أنت موسوس بوسواس الكفرية ومنه الكفرجنسية وبالتالي فأنت لا تكفر ولا تأثم مهما كان المحتوى الكفري ومهما صارت مشاعرك تجاهه... لا تكفر أبدا وإنما تبقى على وضعك الافتراضي Deafault الذي كان قبل الوسواس ولو استمر الوسواس إلى الأبد لا تأثم ناهيك أن تكفر.
واقرأ ما يطمئن قلبك على مجانين:
الموسوس بالكفر لا يكفر ولو ظن أن أراد
وسواس العقيدة ذو حيلٍ عديدة
وساوس كفرية احذري الاستغفار القهري
التفتيش في الدواخل : آفة الموسوس !
من الخطأ أن تهدف إلى (التخلص من هذه الأفكار الخبيثة) لأنك تقع في فخ عمليات المخ الساخرة التي تزيدك من تلك الأفكار.... الصحيح هو أن تهدف إلى تتفيه الفكرة الوسواسية ثم أن تحسن تجاهلها.
اقرأ على مجانين:
الوسواس القهري تتفيه الفكرة
الوسواس القهري معنى التجاهل!!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.