الخائف أن يكون شاذا : عذاب الكفاح الذاتي
وسواس الشذود الجنسي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد أود أن أستشير عن حالتي هل هي وسواس أم حقيقة ؟؟؟ بدأت هاته الأعراض قبل 3 سنوات كنت أمارس العادة السرية وقد لمست دبري وعندما انتهيت راودتني أفكار وأسئلة لما فعلت ذلك و بدأ جحيمي
أنا كنت أعيش حياتي طبيعية أحب النساء وأريد أكون مع امرأة في حياتي وكانت لي علاقات مع النساء أما بعد تلك الليلة لم أهنأ في حياتي كنت أصلي ومتدينا لدرجة كبيرة. تراودني هاته الأفكار المثلية أني مثلي وأني لا أحب النساء وأني أحب الرجال وممارسة الجنس معهم وأقول في ذهني لا وأرفض الأفكار لكن كأن شيئا داخلي يقول لي أنت تحب هكذا
وأصبحت تراودني الأفكار عندما ألتقي أصدقائي أنني أمارس معهم الجنس كنت أتصفح المواقع الإباحية والعياذ بالله لأرى ردة فعلي وهل سأحب تلك المقاطع ولا أحس بشيء وأفرح وأقول أنا عادي وبمدة ليست ببعيدة تعود الأفكار مجددا وبقوة أكبر وعندما أشاهد مقاطع بين رجل وامرأة أشعر بالإثارة وأقول أنا عادي لكن بعد مدة تعود الأفكار ولا تفارقني
ولم أستطع أن أعيش مع هاته الأفكار إنها تؤلمني نفسيا وأنا لا أريد أن أكون هكذا رجاءا أخبروني. لقد كنت أبحث في المواقع ووجدت العديد من الحالات مثلي ووجدت بعض الأدلة بين المثلي والمصاب بالوسواس وقد وجدت أني طبيعي وحالتي تشبه حالة الوسواس وقد أصبحت بخير لمدة.
لكن عادت الأفكار مجددا وأقوى لقد مررت بوسواس الموت من قبل ولدي بعض من وسواس النظافة أيضا لذلك قلت أنه مجرد وسواس لكنه أقوى كل مرة يعود أرجوكم ردوا علي لأني أفقد صوابي يوما بعد يوم.
الآن أنا متوقف عن العمل بسبب فيروس كورونا وغالب الوقت أكون وحدي في المنزل وأتكلم مع أصدقائي في الليل أغلبهم ذكور وتلك الأفكار تأكلني أنني أجدني أقضي وقتا ممتعا مع أصدقائي وبين الأفكار الوسواسية المثلية
أخبرت أمي بحالتي وقد تفهمتني أني أمر بوسواس لأني لم أستطع إخبار أحد ظنا منه أني مثلي وكأني أمر بصراع مع عقلي يقول لي إنك مثلي وتحب تلك الأشياء وأحس أني أمزج بين المشاعر مع الأفكار المثلية
أنا علاقاتي كانت مع الإناث فقط وشكرا لكم
أرجوكم أخبروني أني عادي وأنه مجرد وسواس لأني لا أريد تلك الفكرة وتجعلني متوترا كارها لحياتي
17/12/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "abdellah ben" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بدأت مشكلتك في 2016 كما ذكرت في استشارتك السابقة لمجانين والتي أرسلتها في الثلاثين من حزيران 2020 ..... وظهر الرد عليها على صفحة الاستشارات يوم 31 أيار (يوليو)...... ومن الواضح أنك لم تقرأها آنذاك..... أو قرأتها ونسيت الموضوع كله ولا حرج على موسوس فيما يوسوس..... حتى أنك أسقطت ما يقارب السنة معاناتك حين قلت (بدأت هاته الأعراض قبل 3 سنوات)...
كل الأشياء التي تحكيها هذه المرة لا تختلف عن الرسالة اسابقة لكنك تزيد أنك عانيت من وسواس الموت وفيك بعض من أعراض و.ت.غ.ق أو وسواس النظافة كما سميته..... لكن المطلوب منك الآن هو أن تسارع بقراءة ردنا السابق بتدبر وليس فقط قراءة المتعجل واعلم أن تتبع الوصلات الشارحة هو في منتهى الأهمية لتفهم حالتك جيدا وتنفذ نصيحتنا لك (فإن لم يكن هذا كافيا لإنهاء معاناتك فلابد من زيارة طبيب نفساني للحصول على العلاج اللازم.)
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.