اكتئاب شديد وتوتر دائم وقلق مستمر
أعاني من الاكتئاب النفسي والاجتماعي والتوتر الشديد وأيضا القلق المستمر ومن الوسواس واضطرابات شخصية وأفكار انتحارية وسلبية تدمرني من الداخل وتمنعني من ممارسة حياتي اليومية.
فأرجو المساعدة منكم
وجزاكم الله خيرا
19/12/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "ahmed" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
إذا صحت -طبنفسيا- عبارتك أنك تعاني من (الاكتئاب النفسي والاجتماعي والتوتر الشديد وأيضا القلق المستمر ومن الوسواس واضطرابات شخصية وأفكار انتحارية وسلبية).... فأنت بحاجة إلى مناجزة سريعة وربما دخول إحدى المستشفيات النفسية!! وليس الاستشارة الإليكترونية.
غالبا لست بحاجة لذلك لكن لابد من مقابلة مع طبيب نفساني لإثبات ذلك، فهناك تأثيرات الاكتئاب النفسية والاجتماعية وهذه تحتاج تقييما مفصلا منه، وهناك التوتر الشديد والقلق المستمر وهو كذلك يحتاج تقييما مفصلا... ثم الوسواس (وبأي معنى تستخدم كلمة وسواس؟! لا ندري) ثم هناك اضطرابات الشخصية.. وهذه تحتاج تقييما مفصلا كذلك.... ثم أخيرا الأفكار الانتحارية وهذه تحتاج تقييما قد تكون نتيجته التوصية بالعلاج داخل المستشفى.
هداك الله..... نتمنى أن نكون ساعدناك بما نملك وعليك استكمال الطريق مع الطبيب النفساني الأقرب، وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.