لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية م1
لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية رسالة شكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا سمير فاروق صاحب استشارة لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية أود شكركم كثيرا لأن ردودكم علي كانت جيدة وبالمناسبة أيضا وعندما أرسلت لكم جميع رسائلي فالرسالة الأولى هي مثل لمحة عن القصة وردكم كان رائعا أشكركم.
بعد أن أرسلت لكم استشارتي الأولى كنت أعتقد أنكم ستردون بعد يوم أو يومين فأصبحت أنتظر ردكم بعد يومين لكن لم تردوا بعد يومين وخاصة أنني حينها كنت أعتقد أنكم ستقولون لي أنني شاذ... ولذلك ظننت حينها أنكم ستردون علي وتقولون لي أنك شاذ ومجرم ومذنب وعليك العقاب لذلك أرسلت لكم رسالتين محتواهما كان أنني أطلب من حضرتكم حذف الاستشارة الأولى وعدم الرد عليها لأنني كنت أظن أنكم ستقولون لي أنك شاذ ومجرم و... لذلك طلبت منكم بالحذف لكن عندما رأيت ردكم الرائع على استشارتي الأولى وإنني لست بشاذ ولا.. فرحت وندمت لأنني أرسلت لكم رسائل أطالب بحذف الاستشارة الأولى..
وبعدها أرسلت استشارة ثالثة أشرح لكم القصص بدقة حيث تذكرتهم وأحببت ردكم على استشارتي الثالثة فالرد كان نفس الشيء أن الذي حدث لعب أطفال و.. وهذه الاستشارة الرابعة التي أريد فيها أن أشكر الدكتور مرة أخرى لنشره لرسالتي الأولى ورده الجميل علي وكما قال الدكتور وائل أبو الهندي" كذلك فلا توجد عواقب سيئة للنشر كما تتخيل يا "سمير". فعلا فأنا اعتقدت أنكم ستقولون لي أنني شاذ ومجرم لذلك لم أكن أريد أن تُنشر كنت أعتقد أنني عملت جريمة وأنني اغتصبت صديقي الذي عرضت نفسي عليه بالمناسبة هو مسيحي أيضا.. المهم هكذا كنت أعتقد أنني مجرم وشاذ وارتكبت جريمة وأيضا كنت أخاف أن يفضحني صديقي للشرطة حيث قد ذكرت أنني أخاف الفضيحة..
بالمناسبة كلمة فضيحة كنت أقصد بها الشرطة لا غير حيث كنت أعتقد أن صديقي الذي تحرشت به في المدرسة.. سيذهب إلى الشرطة ويقول لهم عني هذا هو الذي اغتصبني وسيسجنونني الشرطة و.... تخيلوا! كل هذا بسبب الوساوس لكن الحمد لله فأنا لست شاذا ولست بمجرم وليس لدي ولن يكون لي فضيحة أو ما شابه أصلا كل هذه الكلمات لا تعبر عني.. فكل هذه الأشياء عادية وتحدث وكلها لعب أطفال.. وأشكر الدكتور وائل أبو الهندي كثيرا وأتمنى لو أستطيع أن أجازيه على كلامه الراقي
وأريده أن يسامحني لأنني أرسلت رسالتين التي جمعتموها وجعلتموها استشارة واحدة (لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية م) ومحتوى تلك الرسالتين كان أنني كنت أريد منكم حذف استشارتي الأولى وهذا خطأ بالعكس يجب نشرها لأنها لا تحمل شيء ولا عيب... حتى أنتم استغربتم لأنني أطلب الحذف وكأنني مرتكب عمل مشين ولذلك قلتم "أما استفسارك الأول فقد تم الرد عليه وكنا سننشره بعد تجهيل البيانات وذلك لأهمية محتواه الذي يشير إلى صفاء نفسك وتقواك المفرطة، وهذا صحيح وقلتم أيضا "وربما لو احتوت رسالتاك الأخيرتان غير المحتوى الذي جاء لفكرنا في عدم النشر....." صح حيث كانت رسالتيَّ الاثنتان اللتان جمعتموهما وجعلتموهما واحدة والتي تكون الاستشارة الثانية والتي عنوانها (لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية م) محتواها حذف الاستشارة الأولى حيث كنت أخذت فكرة خاطئة عن نفسي حينها لذلك طلبت الحذف..
لذلك أشكركم أنكم لم تحذفوها بل نشرتموها لكي أعلم أنني لست بشاذ وليس لدي شيء ذو بال.. أشكركم شكرا جزيلا وبعدها كما أخبرتكم أرسلت الاستشارة الثالثة التي فيها الشرح المفسر وردكم الرائع عليها وهذه الرابعة أتمنى نشر هذه الاستشارة أيضا وقد طلبتم لي أن أذهب لدكتور نفسي أعتقد أن الأمر لا يحتاج فكل هذه الأفكار كانت بلا قيمة وعادي وكنت أحب أن أشارككم فيها للتأكيد ومع ذلك إذا وجدت نفسي أفكر بالموضوع كثيرا فسأذهب لدكتور نفسي لعلاج وسوستي..
مع ذلك فأنا الآن اقتنعت أنني لست شاذا وأعلم أنني لن أكون والحمد لله... وأريد أن أخبركم أنني أنا أنجذب كثيرا للنساء خاصة هذه الفترة وأنا لدي حبيبة وكنت أريد أن أخبركم أيضا وأسئلكم بعض الأسئلة وهي كالتالي : أنا أحب فتاة بنفس عمري أتخيلها في الليل وأتخيل أنني أقبلها و.. تخيلات جميلة وأريد أن أعترف لها بحبي فكيف أعترف لها بحبي وعندما أراها يدق قلبي لماذا؟ ودائما أكون متوترا عندما أتكلم معها على الهاتف لم كل هذه الأحاسيس؟ ومستعد أن أعمل كل ما تطلبه مني أنا أعلم أن هذا حب لكن أي درجة؟ هل يوجد درجات بالحب؟ فأنا أحبها لدرجة الجنون فأنا لا أعامل أخواتي البنات الصغار كما أعاملها. بالمناسبة عائلتي مكونة من أربعة بنات وولدين وأنا الابن البكر ولدي أخ أصغر مني وأربع أخوات أصغر مني ومع أبي وأمي سنكون 7 أفراد.. المهم وتلك الفتاة جميلة جدا وجذابة وأغار عليها من كل نظرة من الأولاد.
ماذا أفعل كي أحمي حبيبتي؟ وكيف أعترف بحبي لها؟ وبالمناسبة أنا لست طويلا فأنا قصير القامة... لست قصيرا جدا جدا لكن متوسط أو قريب من القصير فهل هذا الشي عادي؟ أنا أفكر أن آخذ حبوب للطول هل تفيد؟
وشكرا لموقعكم الجميل وشكر خاص للدكتور وائل أبو الهندي أشكره كثيييرااا
وشكرا مرة أخرى هذه هي رسالتي الأخيرة وهي عبارة عن شكري لموقعكم وشكرااا
10/1/2021
وفي رسالة أخرى أرسل يقول:
لا شذوذ جنسي ولا أمراض نفسية شكر وآخر رسالة للموقع
أشكر حضرتكم على هذا الموقع الجميل أنا سمير وأريد أن أقول بسببكم أناس كثيرة تُشفى لذلك الشكر والتقدير لكم وأيضا وخاصة أنني قرأت مشاكل الآخرين عن اللواط وكانت صدمة لي بما رأيت حيث مشكلتي ليست بمشكلة أصلا مقارنة بهم والحمد لله وأسأل الله أن يشفيهم ويشفي جميع مرضى العالم ويحمي الدكتور وائل أبو الهندي وكل المشرفين على هذا الموقع وبالمناسبة كنت أريد أن أعطي تعليق للدكتور وائل أبو الهندي عندما قال " اعتيادك مشاهدة إباحيات اللواط التي عززها الجهل الشائع بأن الجنس في الأطفال لا يحدث إلا بين الذكور والإناث وهو حرام". صدقت يا دكتور فأنا حينها لم أكن أعلم ما أشاهد كنت أعتقد أن ممارسة اللواط حلال وليس فيها خطأ بينما ممارسة الجنس الغيري حرام حرام حرام... حتى عندما عرضت نفسي على صديقي كنت أعتقد ممارسة اللواط حلال لكن حينها لا حول ولا قوة لم أكن أعلم ما أقول ومعنى هذه الجملة أو الأصح أن أقول أنني اعتقدت أن الجنس بين الذكور حلال إنما الجنس الغيري فلا يجب الاقتراب منه.. هكذا كنت لكن الحمد لله اكتشفت الحقيقة في الوقت المناسب..
والشكر لكم كثيرا أتمنى دمج هذه الرسالة مع آخر رسالة أرسلتها لكم وشكراااا وأتمنى من حضرتكم أن تردوا على أسئلتي التي قلتها عن حبيبتي..
كيف أعترف بحبي لها أرجوكم.. وشكرااا
10/1/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "سمير" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
دع عنك حكاية الطول وحبوب الطول فطولك طبيعي ولست حالة مرضية لنفكر في ذلك، وأما فيما يخص سؤالك (ماذا أفعل كي أحمي حبيبتي؟ وكيف أعترف بحبي لها؟)... يسعدنا بداية أنك تعيش هذه المشاعر الجميلة الراقية والتي تتميز في سنك هذا بأعلى درجات الصفاء والنقاء والمثالية.... وهي الفترة التي يكون جنون الحب فيها أقصى ما يكون.... لذلك علينا أن نفرق بين ما هو مشاعر وأحاسيس وجدانية وبين ما نبنيه عليها من سلوك .... لكن عليك أن تسأل كيف أعرفها بحبي؟ وليس كيف أعترف لها بحبي؟ لأن الحب ليس خطيئة يا "سمسم".
لم توضح لنا أين في محيطك الاجتماعي توجد حبيبتك؟ هل هي زميلة دراسة أم جارة أم غير ذلك؟ لأن ما سيكون بمثابة التلميح لها بمشاعرك يعتمد إلى حد كبير على السياق الذي تلتقيان فيه واقعيا؟.... مدرسة ؟ درس خصوصي ؟ كنيسة ؟ نادي ؟.... إلخ.. لكن بشكل عام يفضل التلميح لها من خلال إظهار الاهتمام بها خلال الحديث بينكم كزملاء.... ولاحظ أنها بينكم وليست بينكما !!!.. ثم اعلم أن للحب الناجح شروطا أربعة يجب أن تتوفر من الطرفين هي المعرفة والاهتمام والمسؤولية والاحترام.
إذا وصلتك المعاني خلف الشروط الأربعة أعلاه عليك أن تحدد جيدا إذا وصل الأمر بينكما إلى المصارحة بالحب كيف ستتصرفان ؟؟ كيف تناجزان حبكما لسنوات قادمة قبل أن تستطيعا عقد الرباط المقدس بينكما بما يرضي الله ؟ وهو سؤال كبير يجب على من يصرح لمحبوبه بحبه وهو في سنك هذا أن يكون جاهزا للإجابة عليه... فهلا جهزت نفسك يا ولدي ؟
اقرأ على مجانين:
عندما يصلح الحب يصلح السلوك
أحبيه لا عيب، ولكن..... !
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.