وسواس الكفرية : إعفاء من المسؤولية !
كم عادة يستغرق الرد، شكرا على المساعدة.
سلام عليكم، حابة أشكركم جدا على الموقع الرائع المفيد وعلى جهدكم بجد، ربنا يجعله في ميزان حسناتكم، كنت أرسلت استشارة من يومين تقريبا أو ثلاثة، أنا بس حابة أعرف هل وصلت أو لأ، ولو وصلت خلال قد إيه الرد؟ هذا ليس استعجالا أبدا والله بس حبيت أعرف.
وبرضوا اسمحوا لي لو تضيفوا جزءًا خاصا لكل مشترك بيوضح استشاراته وبها علامة إذا تمت قرائتها أو هي تحت المراجعة والرد وهكذا يعني هتسهل عليكم كثيرا وهتوفر استشارات جديدة بتسأل عن الرد إمتى.
وسؤال ثاني من فضلكم، هل الرد بيوصل على الإيميل ولا بدور عليه على الموقع؟.
شكرا جدا ليكم وربنا يكرمكم. مقدرين تعبكم ومجهودكم.
15/2/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "ن" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تمام وصلت استشارتك يا "ن" وأرسلت للمسشار أ.د محمد عبد الحكيم سليم وأرسلت أنا رده إليك على إيميلك..... ولم يعد لزوم للهم أو القلق بشأن هذا الموضوع.....
وأما اقتراحاتك الرائعة بخصوص ما يبدو أننا قصرنا فيه طويلا..... وهو أن نتابع المستشير بمسار استشارته في مجانين..... صحيح وعندك حق وفورا سأقوم بإعلام القائم على برمجة ذلك ليكون مع الإطلالة الجديدة التي أسأل الله أن يقربها لموقعنا الحبيب مجانين.
لكن صدمني قولك هل وصلت أو لأ ؟؟ صدمني لأن ما أعلمه وسألت فيه وأجبت بالإيجاب هو أن المستشير بعد أن يرسل استشارته تظهر له صفحة تقول تم استلام الاستشارة..... ولكن هذا كما يبدو لم يحدث معك!!! وسأحقق في الأمر.
وأما متى ؟؟ (ولو وصلت خلال قد إيه الرد؟) ... فهذا أمر كررنا وأطلنا شرحه في القصاقيص أقصد قصاقيص مجانين في أي قصقوصة ستجدين هذا السؤال والرد عليه على قد الحال.....
إذن ينتظر أن نطبق ما اقترحته علينا..... وكانت غائبة عني أين هذه الفكرة ؟! شكرا لك يا "ن".... ودائما أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.