الخوف الشديد
أخاف من أي شيء وأنصت للأفكار الوسواسية لأي فكرة ودائما أظن بالناس السوء وأشعر أني عايزة أصرخ جاامد وأحس بالضيق.
دائما متوترة لا أتحمل أحد ما يتكلم بجانبي أو أي صوت عالي وصوتي أنا عالي جدا
5/3/2021

رد المستشار
الأخت الفاضلة "Aliaa" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الأفكار التي تشيرين إليها بالوسواسية هي أفكار زورانية وكذلك المشاعر التي تصفين فهي مشاعر بالتهديد المستمر الرابض في نوايا الآخرين وربما العالم كله نحوك... هذه الأفكار الزورانية تتراوح شدة القناعة بها بين المفرط تقديرها أو المبالغ في تقييمها من قبل الشخص والمعتنقة بشدة كالأفكار الوهامية....
ومن الطبيعي في مثل هذه الحالة أن تشعري بالخوف المستمر وألا تتحملي الأصوات العالية ببساطة لأنك تجفلين (أي تستجيبين بالإجفال) لأي منبه شديد أو مفاجئ.... وصوتك العالي كذلك ينم عن الغضب الذي يبدو كذلك طبيعيا في مواجهة العدو ولو كان متخيلا.
إفادتك مختصرة جدا ويغيب عنها المدى الزمني للأعراض الموصوفة، رغم ذلك فإنها تشير إلى حالة ذهانية غالبا وهناك حاجة ماسة لسرعة التقييم من طبيب نفساني للحصول على العلاج، الذي يبدأ في حالتك من الشعور بالأمان..... سارعي من فضلك بالتواصل مع طبيب نفساني....
وأهلا وسهلا بك دائما أهلا على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.