الخائفة أن تكون شاذة : تثيرني أجساد البنات م1
لا أعلم
السلام عليكم، بتشكر جهوودكم الكبيرة والله يعطيكم العافية على كل دقيقة عم تعطونا إياها من وقتكم، بدون إطالة انا ما بعرف يلي عم عيشو هلأ هل هو أثر الوسواس ؟
لحد الآن كل ما عم شوف صورة بنت أي بنت عم خاف ودقات قلبي عم تسرح وعم تجيني وسواس أنه لا هاد مو خوف هاد شيء تاني، قبل كنت أرتاح لما أقعد مع بنات وأقلق من الشباب، هلأ صرت أقلق من الاثنين، عم.حس بضغط برأسي، ويلي مخوفني أن رجع الوسواس وقت صمت خايفة برمضان يرجع مثل قبل
وعندي سؤال إلكم، ممكن الوساوس تغير تفكير الشخص أو تخليه يصير هيك ؟؟ وعندي سؤال تاني إلكم من فترة قرأت إن في ناس شاذة بس بتعيش وما بتمارس الشذوذ هل هالشيء صح؟؟؟
وكمان أوقات لما بتطلع لي صور لبنت جسمها حلو وبحس بإثارة بخاف بس بهدي حالي وبقول طبيعي.. بحس في شيء بعقلي يقول لي إن ما في فرق بيني وبين الشاب إلا مشاعر المحبة وبصير شاذة وبحب البنات وأنا بحس بنار وبتشعل فيني، في تساؤلات وأمور ما بعرف من وين عم تجي على عقلي، بعرف أن هي كلها من إبليس وكل يلي مرقت فيه هو من الشيطان، بس كمان كل يوم كل يوم عم بمرق بنفس المواقف ونفس الوساوس
عم حس حالي إني عن جد شاذة أو صرت شاذة وهاد الشيء عم يخوفني. وفي أيام بكون فيها مبسوطة وفرحانة وأيام بحس حالي بس بدي أبكي ونهاري عم يمرق وما عم أقدر أعمل شيء أنا ما كنت هيك أبداا.. أنا عكس يلي هلق فيه كنت بنت دائما أضحك والكل كان يحسدني على قد ما بضحك بس من وقت ما إجاني هاد الوسواس تغير كل شيء.
حابة أخلص من هاد الوسواس قبل رمضان
أترجاكم تساعدونني
6/3/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Zahra" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
قدمنا لك بالفعل كل ما نستطيع تقديمه لمساعدتك في استشارتك ومتابعتيك السابقتين، ولكنك ما زلت تسألين وليس هذا مستغربا من مريضة وسواس قهري لكنه مؤلم لنا أن نراك تدورين في نفس الحلقة المفرغة.
الوساوس لا يمكنها تغيير الشخص من غيري إلى شاذ.... تأكدي من ذلك يا "Zahra"، هناك أشخاص لديهم توجه مثلي لكنهم لا يستسلمون له ولا ينمونه وهؤلاء ليسوا شواذا لأن الشذوذ يتعلق بالممارسة الفعلية أكثر من تعلقه بالميول.... ولكن أصحاب القلوب المريضة يستخدمون تلك المعلومة بصورة مغرضة ليقع في حبالها أمثالك من الموسوسين.
ومرة أخرى ليس المطلوب هو أن تتخلصي من الوسواس وإنما أن تتدربي على تجاهله وتتحركي في حياتك بشكل طبيعي كما بينا لك في إحالاتنا التي ضمناها في ردودنا السابقة عليك... والطريق الأقصر لبلوغ ذلك هو الحصول على علاج لاضطراب الوسواس القهري.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.