وسواس
بالله أنا لدي وسواس في سب الدين ويخر مني السب جهرا ولا أحب هذا الشيء وأتشهد وأغتسل ثم يعود معي مباشرة
والله ما أدري ما أفعل مع العلم أني جاءني قبل لفترة طويلة في الاستهزاء والسب والردة ثم شفيت منه الحمد لله والآن رجع.
ولا أستطيع فعل أي شيء
أرجوكم أفيدوني
26/3/2021

رد المستشار
الأخ الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
مبدئيا عليك الاطمئنان تماما إلى أنك معافى تماما من الذنب بسبب مرضك الذي يمنحك تلك الرخصة، وستجد كثيرا من الاستشارات التي تبين لك ذلك في الإحالات أدناه، لكن تلك الرخصة ترتبط بأن تسعى في طريق العلاج من مرضك، ومن المهم أن تعرف أنك مهما حدث لا تخرج من الدين وبالتالي توقف عن التشهد ثم الاغتسال استجابة للوساوس لأن ذلك يعتبر فعلا قهريا قيامك به يزيد من الوساوس، كما سيظهر من الإحالات التالية:
وسواس الكفرية : لا كفرت ولا يمكنك أن تكفر !
وسواس الكفرية : لا ولم ولن تكفر مهما حصل !
وسواس الكفرية : الإيمان بالعقل لا العواطف !
وسواس الكفرية : لا شيء يؤدي للكفر !
وسواس الكفرية : حتى النطق بالكفر ليس كفرا
وسواس الغسل الخروج الدخول في الملة!
وساوس الشرك والخروج الدخول في الإسلام !
عليك أيها الأخ الفاضل أن تسارع باللجوء إلى طبيب نفساني لتحصل على التشخيص اللازم والعلاج الملائم، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.