التذكر القهري للعب الجنسي في الطفولة
بداية أشكركم على جهودكم أرجو من الله أن يضاعف أجوركم ويجزيكم عن المسلمين خير جزاء حقيقة لقد ترددت كثيرا في كتابة مشكلتي إليكم وهي موقف فعلته في صغري في سن 11سنة وشهران مع زميل لي ذو 12سنة و10أشهر عندما دخلت المرحاض في المؤسسة وكان يمارس العادة السرية وفجأة بدأنا نتكلم عن الجنس ثم طلب مني أن نتبادل الجنس بيننا دون إيلاج حقيقي فقمت أنا الأول بإيلاج حشفة قضيبي أو نصفها وكذلك قام هو بإدخال حشفة قضيبه دون إيلاج حقيقي أو ألم واستمر ذلك بضع أجزاء الثانية لكل واحد منا حتى طلبت منه أن نتوقف وتوقفنا فعلا.
ولكن مشكلتي الحقيقية بدأت حينما كبرنا وأنا في سن 16أصابني وسواس خفيف ثم ذهب لمدة شهر أو شهرين ثم عاد هذا الوسواس في سن 18سنة وهذا الوسواس هو أنني لست رجلا ورجولتي فسدت ذلك اليوم لأنني فعلت ذلك الشيء السيء ولكن الوسواس الذي مرضني هو: هل خرج منه مني في فتحة شرجي أم أتخيل إلا أنني لم أتذكر جيدا فتذكرت فقط أننا قمنا بوضع لعابنا في فتحة شرجنا فقط وإيلاج جزء بسيط دون إدخاله كاملا وإخراجه واستمر هذا الوسواس وأنا في عمر 18سنة مدة 5 شهور ثم بدأ ينقص إلى أن ظهر مجددا هذا العام كأن شيطانا في رأسي يكلمني
المرجو منكم مساعدتي بنصيحة وهل خرج منه مني ؟؟ أم هواجس وتخيلات ؟؟ لأننا لم نقم بإيلاج حقيقي مثل الكبار
ولكم جزيل الشكر
15/3/2021
وأرسل ثانية بعد 21 يوما يقول:
سواس تذكر اللعب الجنسي أيام المراهقة
السلام عليكم أتمنى منكم الرد على رسالتي القديمة أرجوكم بداية أشكركم على مجهوداتكم التي تبذلونها في سبيل الله موضوعي وهو أثناء مرحلة المراهقة في سن 11 سنة قمت بتصرف خبيث أنا وزميل أكبر مني بسنة ونصف أو سنتين كانت لديه 13سنة وهو أنه طلب مني أن نتبادل الأدوار بإيلاج رأس القضيب فبدأت أنا أولا بإيلاج الرأس فقط وكذلك هو دون ألم بضع أجزاء من الثانية لكل واحد منا وفجأة قلت له كفى وتوقفنا إلا أنه كان يريد أن نستمر.
مشكلتي بالضبط وهي تذكري لهذه المشكلة أصبح لدي وسواس وهو هل خرج منه مني ؟؟ أم أتخيل ؟؟ فأصبحت هذه الفكرة لا تذهب مني ليلا ونهارا غير أنني أتذكر لم يحصل ألم لأننا لم نقم بجنس كامل وهل فعلا خرج منه مني؟؟
المرجو الرد على أسئلتي
وشكرا لكم
5/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "مراد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
بداية نعتذر عن إهمالنا رسالتك الأولى رغم مجيئها من غير الطريق المخصص لقبول الاستشارات.... وسبب ذلك ناهيك عن كثرة تلك الاستشارات.... كان تزامن وقت إرسالك للرسالة القديمة مع تكرار إرسال استشارات للموقع في هذا الموضوع بشكل قهري مزعج من شخص واحد بأسماء وإيميلات مختلفة خلال الأسبوع الثاني في مارس 2021.... وبنظرة سريعة على الرسالة الواردة منك عبر صفحة اتصل بنا وعنوانها التذكر القهري للعب الجنسي في الطفولة.... اعتبرناها مما أرسل صاحبنا فأهملناها.... سامحنا.
يا ترى ما سر أهمية السؤال هل خرج مني منه أم لا ؟؟ والذي بدوره يدخلك إلى سؤال هل أنا أتخيل ؟؟ أنا لا أذكر أنه خرج منه شيء ؟؟ فهل خرج ؟! أم أنا أتخيل.....؟؟! وتدور في دوامات التذكر القهري وكلما حاولت التذكر أكثر كلما ارتبت في ما تتذكر أكثر؟؟ ما أهمية السؤال؟
طفلان كانا يلعبان هكذا يراها العالم اليوم.... وحقيقة هي كانت كذلك مراهقان أحدهما قارب البلوغ (11 سنة أي أنت) والآخر (13 سنة) غالبا بالغ.... ما يبين ما حدث وهل هو خرج منه المني أم لا ؟؟ هو قولك (وفجأة قلت له كفى وتوقفنا إلا أنه كان يريد أن نستمر).... يريد أن يستمر لأنه لم يقذف بعد !! ولو حدث بعد ذلك أنه أكمل بيديه فقد قذف بعيدا عنك، هو كان أقل منك قلقا وارتباكا بحكم سنه وخبراته الجنسية وغالبا هو لم يقذف.... واعلم يا "مراد" أنني أضع هذا السيناريو ولن أناقشه.....
ثم هل تعتبر أن هناك فرقا إن كان خرج منه مني بين أن يصيب ذلك المني جسدك أو لا يصيب ! واقعيا لا يوجد فرق والفكرة تافهة ولا تأثير لكل هذا لا على الرجولة ولا على الذكورة!!... فإذا كانت الفكرة نفسها تافهة ماذا تتوقع من البناء الفكري الذي تبنيه فوقها ؟؟ النصيحة إن لم تستطع تجاهل هذا الموضوع أن تسارع بعرض نفسك على طبيب نفساني واقعيا أو من خلال الفيديو عبر الإنترنت.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.