أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة ! م18
ماذا حصل لانتصابي؟
حينما يأتي الصباح أصبحت أراقب انتصابي الصباحي وأقول لماذا لا أنتصب حينما أستيقظ مباشرة؟ رغم أنني من أول وأنا أنتصب بعد دقيقتين 2 من الاستيقاظ أو أكثر ويظل طويلاً يرتخي ويعود ينتصب وأحزن وأخاف أن يكون بي شيء
استشرت طبيبي وقال لي من قال لك أن كل الشباب لديهم نفس الصفة؟ قلت له كانت معي أول لماذا ذهبت الآن ؟ قال لي سوء بالتغذية وسوء بالحالة النفسية هل تتوقع أنها تلازمك إلى الآن؟ وحتى إن ذهبت ولن تعود عادي وين المشكلة هي لا تحدد شيء أساسي بالطاقة الجنسية أصبحت أستيقظ من النوم وألمس عضوي الذكري وأتأكد منه هل أنتصب أم ماذا حصل مرات أجده منتصبا ومرات لا
وأتمنى سرعة الرد
بارك الله فيكم
8/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ذكرتني بنوعية من مرضى الوسواس القهري الذكور الموسوسين بموضوع الانتصاب والطول والقطر وغير ذلك من صفات القضيب.... نوعية منهم يجرون ما يسمونه "بيان" أي بيان الانتصاب شدته واتجاهه ومدته وطول القضيب وصلابة انتصابه، وفي بعضهم تبدأ البيانات قبل أي أعراض أخرى وأحيانا تلي مرحلة القلق بشأن الانتصاب الصباحي أو الاحتلام الأسبوعي ...إلخ.... منهم من كان يجري البيان صباحا بعد الاستيقاظ.... إما دون استثارة أو مع الاستثارة... حيث ينام الواحد منهم على ظهره ويبدأ في أخذ القياسات!! يوميا يفعل ذلك وبعد ظهور المحمول أصبح بعضهم يدعم قياساته بالصور من عدة زوايا!!... والمزعج أن تكرار هذا السلوك يزيد من القلق والمخاوف بشأن سلامة القضيب وتحقيقه المعايير وفي أغلب الحالات تحدث لهم مشكلات في الانتصاب لم تكن موجودة بالأساس!!
إذن فاهتمامك بهذا الأمر وتوجسك ومتابعتك له (أصبحت أستيقظ من النوم وألمس عضوي الذكري وأتأكد منه هل أنتصب أم ماذا حصل مرات أجده منتصبا ومرات لا) لن تفيد إلا في إيجاد مشكلات لم تكن موجودة.... بينما إهمالك له والمضي في حياتك دون تفكير بالأمر سيجعلك تعود طبيعيا تجد الانتصاب أحيانا (ولا يشترط أن يكون دائما) في الصباح مثلما كل الشباب يا "Faris Mansour".
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.