حصاد الشاشات خطل وشذوذ وشتات م
أنياب الماضي .... وفخ الاستشارات
أرجو منكم الرد على استشارتي السابقة بأسرع وقت أرجوكم، أنا أصبحت أخاف أن أصاب بالاكتئاب، أصبحت أخاف أن أتزوج، أصبحت أخاف أن يعود لي الشذوذ كل هذا بعدما قرأت إحدى الاستشارات التي قلبت حياتي رأسا على عقب قبلها كنت سعيدا ولا أمتلك من الحزن شيئا
أود أن أسألكم أنا عندما لا أتابع الأفلام الإباحية لا يثيرني شيء، وأنا لست شاذا والله لا أتخيل نفسي في علاقة من نفس جنسي، كنت أتابع أفلام المتحولين والسحاقيات ولكن توقفت
أريد منكم تعقيبا على رسالتي الثانية والثالثة وإهمال الأولى لأنها لم تحتوي على تنظيم
كل الشكر
أنا لا أستطيع التوجه إلى أي طبيب نفسي، المنطقة التي نسكن فيها صحراوية، أقرب طبيب نفسي يبعد ٦٠٠ ك. إضافة إلى الوضع المادي المتدني
أنا واثق بأني لست شاذا جنسيا وإني لا أميل إلى جنسي ولست مازوخيا وإنما هي عبارة عن نزوات خرجت بعمر المراهقة ولم تعد ولا أتخيل نفسي ذليلا أمام زوجتي
15/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Marwan" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
استشاراتك يا ولدي ليست بدعا ولا فيها شيء غريب ولا مستغرب..... ملايين اليافعين العرب مروا أو يمرون بما تمر به لأسباب عديدة منها الإخفاق المجتمعي العريض العميق الذي منيت به المجتمعات الإسلامية في العصر الحديث مقابل الطغيان التكنولوجي الذي وفر كل الممنوعات (عندنا) للجميع بلا حساب وكل المطلوب أن تكبس زرا يا "Marwan"...
في البلاد التي علمونا زورا وبهتنانا في الصغر أنها بلاد الكفار !! يهتمون جدا بكيف ينضج الإنسان وكيف ولأين يوجه طاقاته منذ طفولته ومرورا بمراهقته ورشده المبكر، ولذلك عادة يكون الشخص في مثل سنك ناضجا عارفا من هو ؟ وما هو توجهه الجنسي؟ وما هي هويته الجندرية ؟ وما هي تفضيلاته الجنسية ؟، وتراه مهتما بكثير من الأشياء والأنشطة ولا يمثل نشاطه الجنسي إلا جزءًا معقولا من اهتماماته كما تقرأ في استشارة قديمة اسمها سن 17 عاما بين بلاد الإنسان وبلاد القرآن.
لا تتوقع أننا سنحجم عن نشر استشارة أرسلها المستشير وتم تدقيقها لغويا وإرسالها للمستشار المتطوع الذي تفضل بالإجابة عليها.... فالرد حتى إن لم ترده أنت أو وجدته غير مفيد فإن غيرك سيجد غير ذلك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.