أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة ! م21
متى سيصلني الرد؟
مللت من الانتظار والترجي فوق الـ 5 استشارات ترجي؟! إلى متى! هل سيتم الرد علي أم تجاهلي؟ متى سيصلني الرد!؟ هل فعلاً فيني تبدد شخصية وغربة عن الواقع أم أنه وسواس! أنا خائف جداً من ردكم! وكما تعلمون طبيبي لا يوجد غيره بمحافظتي الصغيرة لذلك هناك ضغط كبير عليه! لذلك لجأت لكم لا تردوني!
كنت سليما ما فيني شيء إلا إجهاد العيون حتى قرأت عن ذلك الاضطراب وبدأت بربط الأشياء ببعضها أنا أتمنى من كل قلبي أنه ما يطلع عندي هذا الاضطراب لأني سمعت أن ما له علاج.
الله يستر يا رب مو فيني !
كل شوي أحاول أتفحص إذا كنت أحس زي ما قرأته أم لا ؟
7/5/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
وسوست بالشذوذ ثم وسوست بالهوية الجنسية ولعلك الآن توسوس باختلال الإنية يا ولدي وكلما وسوست أنت بشيء أمطرت مجانين بتساؤلاتك المتتالية والتي لا ينتظر من ردنا عليها إلا مزيدا من القلق والتوتر والحاجة للطمأنة من جانبك.
من قال أن هذا الاضطراب أي اختلال الإنية لا يعالج ? ربما دور العلاج العقاري محدود لكن العلاج السلوكي المعرفي أثبت نجاحه مع غالبية الحالات،..... النقطة المهمة جدا من فضلك هي أن تكف عما تفعل وتصفه في عبارتك الأخيرة حين تقول (كل شوي أحاول أتفحص إذا كنت أحس زي ما قرأته أم لا؟!) الحقيقة أن هذا الأسلوب في التعامل مع مشاعر اختلال الإنية هو الأسوأ..... بل ربما إن كانت بالأصل مشاعر عابرة يتسبب تكرار الاستبطان هذا الذي تفعله في إطالة عمر الأعراض.
فسواء بقيت تستبطن ذاتك لترى هل الأعراض التي تقرأ عنها هي التي لديك... أو بقيت تستبطن نفسك لترى هل ما زال مشاعرك التي وجدت أثناء الاختلال كما هي أم تغيرت؟! الحالتان لهما تأثير سلبي... ونصيحتنا أن تكف عنهما وأن تحسن التواصل مع طبيبك المعالج واطلب أن يدلك على م.س.م (معالج سلوكي معرفي) ليسهل الأمر عليك.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين قارئا فقط يا "Faris Mansour".