الخائف أن يكون شاذا للمرة الألف
وسواس أم شذوذ
السلام عليكم. أنا Abdo الذي بعثت لكم استشارة من 3 أسابيع وجاوب عليها المستشار، الآن الوسواس تطور معي إلى أن أصبحت أصدق هذه الأفكار وأصبحت أستثار من أفكار الشذوذ والعياذ بالله وأصبحت أثناء مشاهدة الإباحية أريد أن أستمع لمقاطع الشذوذ ولكن أرفض رغم أني في الحقيقة لا أستثار عند رؤية الرجال في الحقيقة في غياب هذه الفكرة أو الوسواس ولا استمعت لأي مقطع به شذوذ قبل ذلك ولا حتى الآن + الرغبة الجنسية والعاطفية انعدمت تجاه النساء + أصبحت استثار بشكل القضيب وأصبحت أتقبل فكرة إن أنا شاذ رغم أني كنت أرفضها رفضا شديدا عند بداية الوسواس قبل أن يتطور معي
سوالي هو:
1. هل الأفلام الإباحية والعادة السرية تزيد الوسواس؟؟
2. هل هذا وسواس أم بداية شذوذ؟؟
3. ماذا أفعل للتخلص من كل هذا؟؟
أنتظر الرد من فضلكم
ولكم الشكر
7/5/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Abdo" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
طمئناك في ردنا السابق عليك وشرحنا لك حالتك لكن يبدو أنك لم تقرأ ردنا بعد، وهنا سنجيب على أسئلتك :
1. هل الأفلام الإباحية والعادة السرية تزيد الوسواس؟؟
الأفلام الإباحية مؤذية وأذاها النفسي بالغ لكن لا أستطيع ولا غيري يستطيع أن يقول أنها تسبب الوسواس لكن المهيئين للوسوسة يعانون أكثر من غيرهم بالتأكيد أي أن دورها قد يكون تفجيريا لأعراض هناك تهيئة سابقة لها، وأما العادة السرية فلا أضرار لها لا جسدية ولا نفسية ما دامت تمارس باعتدال.
2. هل هذا وسواس أم بداية شذوذ؟؟
قلنا لك أنها حالة الخائف أن يكون شاذا وتجد الإحالات المفصلة في ردنا السابق.... ويمكنك هنا أن تقرأ مقالنا : الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: وسواس المثلية
3- ماذا أفعل للتخلص من كل هذا؟؟
اقرأ المقال التالي : الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
وإن لم تستطع التخلص من معاناتك كليا..... فلابد من مراجعة طبيب نفساني لتحديد التشخيص الطبنفسي ووضع خطة العلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.