أراد الشهرة بالشذوذ ثاني مرة ! م23
دوار
أشعر أحياناً بدوار خفيف في رأسي وأخاف أن يكون هذا علامة على تطور الاضطراب هذا فهل هذا من علامات بداية التطور أم ليس له علاقة؟؟
أتمنى تجاوبوني
والغريب أنني لا أعلم إذا كان ما أشعر به حقيقي أم لا؟؟
15/5/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Faris Mansour" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
دوار خفيف في الرأس عرض يمكن أن يكون طبيعيا تماما (يحدث لي شخصيا بصورة متقطعة ولم أهتم) كما يمكن أن يعكس كثيرا جدا من الحالات (ممكن جوع، ممكن إرهاق) والأمراض العضوية (مثلا فقر الدم، عيوب الإبصار، ممكن هبوط في الضغط.... إلخ) والنفسية إذا كان مستمرا ولا توجد أسباب عضوية يعني ممكن توتر ممكن قلق ممكن وسوسة ممكن اختلال إنية ....إلخ....
عندما تكون واقفا بين يدي يمكنني أن أجيب على مثل هذه التساؤلات إجابة تريحك يا ولدي "Faris Mansour" أما إصرارك على استنفاذ طاقتنا فلا يفيد لا أنت تستريح ولا متصفح الموقع يستفيد ولا نحن نملك مساعدة أكثر مما تقدم.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين قارئا فقط يا "Faris Mansour".