كلام في تفسي يتحدى الله
سلام عليكم موقع مجانين يسرني أن أتكلم معكم، أقسم أني في حيرة أنا لما تبت إلى الله جائني كلام في داخلي يسب الله قلقت كتيرا لأن فرحة توبتي لم تكتمل، تغيرت كثيرا وأصارع ذاك الحديت النفسي
صرت أضرب نفسي عند الكلام إن قيل في نفسي وأجر شعري كثيرا وفجأة صرت أحس أني بلا إحساس لا أحزن كالناس ولا أضحك كالناس إحساسي كأنه غير موجود لكن ذات يوم جائني كلام قال لي سبي الله أستغفر الله لكي تشرعي هل ستحسين أو لا ؟؟
ورفضت وغضبت وفجأة قيل في نفسي تلك فلانة ستمرض وتموت وكأن نفسي تحدت الله أن يعطي المرض لها وغضبت وصرت أبكي لا يالله إني أتعذب اللهم أبعد بيني وبين هذا الوسواس.. ولما مرضت السيدة وماتت كدت أن أجن!.
وأفكر في الانتحار وأحس أن حياتي انتهت ويأست
لا أفكر إلا في جهنم والانتحار وضاعت حياتي
15/5/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "حلا تركاي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
كثيرا ما تظهر أعراض الوسواس القهري لأول مرة بعد بداية الالتزام أو التوبة إلى الله أي تبدأ بعد أن يولي الشخص تدينه أهمية مقارنة بفترة سابقة في حياته..... وهناك نماذج كثيرة لهذا هنا على الموقع مثلا:
وساوس كفرية وعقدية من بعد الالتزام
الوسوسة والالتزام الديني هل من علاقة ؟
الأفكار الشيطانية والالتزام الديني
الإفادة في الوسوسة والالتزام والإرادة !
ما يحدث لك ليس مختلفا عما قرأته في الإحالات أعلاه، ويجب أن تتأكدي من أنك غير محاسبة على كل هذا لأن عدّاد الذنوب لا يعمل طالما أنت مريضة بوسواس الكفرية..... سواء كانت الوساوس سبا أو كانت تحمل معنى التحدي.... إلخ.
ما يجب عليك فعله ودون انتظار هو اللجوء إلى أقرب طبيب نفساني لتأكيد التشخيص والحصول على العلاج اللازم.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.