ميول جنسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أنا طالب جامعي مغترب قبل 7 أشهر دخنت الحشيش وتعرضت لنوبة هلع شديدة ووسواس قهري الجنون ولكن بفضل الله استطعت أن أتخلص من هذه المشاكل لكن قبل شهرين من الآن بدأت الكارثة
كنت أتصفح كأي شخص لتصفحت في شيء لا أعرف ما هو وهو أني كنت أمارس العادة السرية كثيرا مرتين أو أكثر في اليوم ولكن كنت مثلا مرتين على النساء كأي شخص ومرة على تخيل أقدام الرجال فوق سن الـ 40 أتخيل أني مثلا أطرطق لهم أصابع أرجلهم أو أنزع أو ألبس لهم الحذاء.
وأحيانا كنت أشاهد فيديوهات تقبيل يد شخصية معروفة كرؤساء الدول أتذكر أن هذا الشيء معي منذ الصغر حيث أني كنت أجلس عند أقدام أعمامي وأطرطق أقدامهم أو أحتك بأقدامهم وكنت أحيانا أحلم أني أفعل ذلك وأنا نائم ولكن منذ أن عرفت أن هذا مرض لم أمارس العادة السرية على هذا الشيء
ولكن بدأت أخاف عندما أشاهد رجال في الشارع أصبحت لا أحب الخروج من المنزل وأخاف كثيرا وبدأت الوساوس أني أصبحت أفحص نفسي هل أستثار عندما أرى رجالا فوق الأربعين في الشارع ؟ هل أنا شاذ هل أريد أن يفعل بي؟؟ علما أني أتجه للنساء كأي شخص ولكن لا أعرف إن كنت أستثار عندما أرى رجالا ؟ أم لا ؟
أحيانا أشعر بقشعريرة في دبري حالتي معقدة جدا وأعيش في الجزائر ولا أثق بالأطباء النفسانيين هنا
أرجوكم أن تفسروا لي ما الذي أعاني منه بالضبط
وآسف على الإطالة
31/8/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
تبدو إفادتك مضطربة نوعا، ورغم أن موضوعها هو الشك في والخوف من شذوذ الخطل المثلي والذي أوصلك إلى الشعور بقشعريرة الدبر.... إلا أننا لا نستطيع القطع بتشخيص لحالتك.... ولا حتى بتأكيد وجود اضطراب نفساني جسيم من عدمه.
النصيحة الأولى لك هي أن تكف عن العبث الطفولي الذي تمارسه وأنت في بداية العقد الثالث من عمرك، بداية من تدخين الحشيش وانتهاء بتصفح مواقع تصوير البغاء الإباحية وإذا أردت أن تمارس العادة السرية فليكن ذلك دون أفلام إباحية من أي نوع.... وكذلك يجب الكف عن اختبار نفسك وإثارتك في مختلف المواقف وكل ما إلى ذلك من محاولات لن تزيدك إلا شكا واضطرابا.
النصيحة الثانية هي إذا بقي انشغالك واضطرابك بعد أسابيع من تنفيذ النصيحة الأولى عليك بلا أي تردد أن تلجأ لطبيب نفساني.... ففي الجزائر كثير من الأطباء النفسانيين المشهود لهم بالكفاءة يا "محمد".
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.