ساعدوني من فضلكم
أنا يا دكتور تعبت أنا من كان عمري 9 تقريبا وأنا أمارس العادة السرية ولما كان عمري 12 تقريبا بدأ إدمان الإباحية والعادة السرية وكنت أشوف أفلام طبيعية لكن كنت أشوف بشكل مبالغ فيه لدرجة إنها توصل إلى 6 أو 7 مرات باليوم ولما وصل عمري إلى 16 بدأت أشوف أفلام شذوذ والأفلام التي أشوفها أفلام خاصة للمتحولين جنسيا والسادية الخاصة بهم.
وأنا تعبت لأن العلاقة الطبيعية بدأت تصير مملة وما صرت أستثار منها وصار عندي كره ذات وبدأت أكثر من التفكير لو أنا مت على معصية شنو بيصير أو أهلي دروا بموضوع هذي الميول وخوف شديد وتوتر وعدم أمان وبدأت هذي سلوكي الجنسي ينحرف أكثر لدرجة أن في فترة شفت أفلام مثلية لكن ما كملت ورجعت لأفلام المتحولين جنسيا.
وصار التفكير الجنسي يؤثر على حياتي وصرت أكره نفسي بشدة، وأنا أبغي أتخلص من هذي الميول التي أحاول التخلص منها من عمر 14 سنة ولا قدرت!! حتى في مرة أذكر أني مارست العادة السرية وأنا نائم وأنا في حالة خجل وكره حتى أن العادة السرية والأفلام الإباحية بدأت تصبح غير مثيرة وعندي رغبة شديدة بممارسة الجنس مع المتحولين جنسيا بشكل جنوني وأنا ما أبغي أوصل إلى هذا المستوى أي مستوى الممارسة الجنسية مع المتحولين.
وبدأت ألعب بأعضائي التناسلية وأنا بالمدرسة وأنا خائف جدا ومتوتر كل الذي أريده أن أعرف هل أنا مدمن أو مصاب بالوسواس القهري؟؟
وفي إحدى المرات مارست العادة السرية بشكل عنيف لدرجة أن تم قطع جزء من عضوي الذكري عن طريق الخطأ وبعد ساعة رجعت إلى الأفلام الإباحية والعادة السرية ومارستها ٥ مرات باليوم بهذا الألم الفظيع جدا لمدة أسبوع كامل وأنا جدا كاره نفسي لدرجة أني أبغي أعيش بجسد شخص آخر وأصبحت أبكي لأني أعصي الله تعالى وأن الله تعالى غضبان مني.
وفي إحدى المرات ذهبت لأبحث عن شريك يمارس معي لكن وحمدا لله أني لم أجد، ووصلت هذي الميول إلى الأحلام وأصبح الاحتلام كله بهذي الميول الغريبة بأني أحلم بأن متحولا جنسيا يقوم بضربي وشتمي وممارسة الجنس معي
وفي النهاية أنا أريد أن أعرف حالتي لأن في أحد مواقع التواصل الاجتماعي شاهدت دكتور يتكلم عن الوسواس القهري الجنسي ولما تحدث الدكتور كان كأنه يتحدث عني وزاد التوتر في وكثرة التفكير بأني مريض وأنا أريد المساعدة باستكشاف هل أنا مريض بالوسواس القهري أم لا؟؟ وأريد المساعدة
أنا أبغي تشخيصا ومساعدة في طريقة كيفية التخلص من هذا الإدمان؟؟
وأتمنى الرد السريع وعدم تجاهل هذي الرسالة حتى لا أحبط وأنهار، وشكرا
15/12/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "خالد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
أما التشخيص فلا يوجد اضطراب نفسي معين في حالتك لأن ما تتحدث عنه ومثل ما يحدث لك يحدث مع الأسف لأعداد كبيرة من أقرانك .. والبحث عن تشخيصات كإدمان جنسي أو وسواس جنسي لنحمي بها أفعالنا أو نبررها هو في الواقع محاولة للهرب.
أجرم في حقك صغيرا لأنك تعرضت بقصدٍ أو غير قصد لنتاج تصوير البغاء أي الأفلام الإباحية وسنك ما تزال 12 سنة... أي منذ الطفولة وبقيت سنينا ...
فلا يوجد أي استغراب لأن تمر بمراحل كلاين الأربعة من إدمان الإباحية Pornography Addiction إلى التصعيد Escalation أي الحاجة إلى مواد جنسية إباحية أكثر عنفا أو انحرافا أو غرابة ثم التحصين أو إزالة التحسس Desensitization أي تغير رد فعل المدمن لما يشاهده فما كان يُعتبرُ في أول الأمر صادما أو منفرا أو مزعجا أو مرفوضا أو محرما يصبح بالتدريج مقبولا وعاديا جدا!.. وصولا إلى مرحلة التفعيل الجنسي Acting out أي زيادة الميل مع الوقت إلى تجريب ما شاهده في حياته الواقعية فيتورط في ما لا تحمد عقباه.
واقعيا أحدثك يا "خالد" ... إذا أردت التوجه نحو السواء النفسي يجب أن تكون قادرا ومتخذا قرار الإقلاع التام عن مشاهدة المواد الإباحية ... مع الاستمناء أحيانا دون إباحية كلما غلبتك شهوتك ولكن بشرط واضح هو دون إباحية.
إذا أردت النجاح فإن عليك أن توسع من دوائر اهتماماتك وتحركاتك وأنشطتك ... في نفس الوقت الذي توقف فيه التعرض للإباحية وستجد على الموقع كثيرا مما يساعدك على ذلك.
اقرأ على مجانين:
مدمن مواقع إباحية أريد الإقلاع
الإباحية والعادة حكاية الجيل المعادة !
هل أنا شاذ ؟ لا مدمن إباحية
مدمن الإباحية والعلاج البسيط
العادة والأفلام الإباحية.... إليك السبل العلاجية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.