تأنيب ضمير ووساوس
السلام عليكم أخوكم من فرنسا أشكر جميع المسؤولين على هذا الموقع والمجهودات التي يبذلونها، كنت إنسانا طبيعيا أعيش حياتي بسعادة وهناء مع أصدقائي مع عائلتي مع جميع الناس كنت أعتز برجولتي أمام كل الناس فأنا الآن مثل الحطام.
فمشكلتي بدأت قبل 9 أشهر عندما دخلت لأحد مواقع التواصل للتواصل مع الفتيات كباقي الذكور إلا أنني تصادفت مع واحد قال لي إنني رجل bi قلت له ما معنى bi قال لي يعني bisexuel فانتابني شعور الفضول وأكملت معه الحديث فقال لي هل لديك سناب شات قلت نعم، وأعطاني موقع سناب شات فأضفته.
عندي هنا بدأت المشكلة فبدأ يرسل لي (مؤخرته وهو يدخل إصبعه في دبره) فتفاجئت وانصدمت وزاد خفقان قلبي يضرب وأحسست بشيء من شهوة وأنا في حياتي لم أشتهي هذا النوع من الجنس المثلي وشعرت بشك وانهالت علي الوساوس حتى دخلت لنفس الموقع وأضفت رجلا آخر فصرت ألعب دور الرجل المثلي لأتأكد أنني لست مثليا لكني كنت أحس بشهوة في قضيبي وجسدي كله بمجرد التحدث معهم في الجنس المثلي.
إلى أن وصل الأمر أني أرسلت صورة لقضيبي لأحد الأشخاص فأنا لم أكن أفكر في ماذا كنت أفعل ونفسي التي جعلتني أدخل. وأخطئ هذا الخطأ صرت أتمنى الموت بهذه الأفعال فأقول يا ليتني لم أدخل لذلك الموقع يا ليتني في ذاك اليوم ذهبت لمكان آخر مع أصدقائي أو ذهبت ألعب كرة القدم كباقي الأيام أو أتسكع في المقهى كباقي الأيام لولا ذلك الفضول لما كان ما أنا عليه اليوم وسواس يقول أنت فعلت الشذوذ وأفكار للفعل الشذوذ
وسواس يقول لي أنت لم تعد رجلا كباقي الأيام، وسواس يقول لن تنسى تلك الأفعال لن تعيش حياة سعيدة كما كنت، ووسواس تأنيب ضمير، وجلد ذات بنفسي أفكر في الانتحار مرات عدة، سؤالي الأخير هل هناك حل لمشكلتي؟ وأعود طبيعيا كما كنت؟
إن كان هناك حل بمقدار ٪1.
سأتبعه للعودة للحياة الطبيعية والسعيدة
22/12/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Ss" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا بل اطمئن تماما هناك حل بمقدار 99,9% أن تنتهي المعاناة وسريعا .. نقطة الارتكاز لهذا الحل هي التوقف التام عن كل أشكال الجنس الإليكتروني مشاهدة أو سماعا أو عبر الحوار التبادلي... فإذا كنت قادرا على اتخاذ هذا القرار وتنفيذه فإنك على طريق النجاح.
حكايتك متكررة بشكل كبير مع كثيرين من الذين يبحثون عن التواصل من أجل الجنس على الإنترنت، نسميها الخائف أن يكون شاذا الصدمة في حالتك كانت شعورك بالإثارة عندما حاول الرجل إثارتك بصورٍ شاذة ... وكأنك تعتبر الغيري المحروم لا تثيره المثلية وهذه معلومة غير صحيحة ... فالواقع أنك لو رأيت ممارسة جنسية بين حيوانين ستشعر بالإثارة وليس هذا دليلا بأي حال أنك تميل جنسيا للحيوان.
المشكلة أن هذه الصدمة المبنية على عدم المعرفة أو الفهم أسلمتك إلى مختلف الوساوس التي تدور حول الشذوذ وحصل ما حصل وحكيته لنا ... ولا أحد يستطيع مساعدتك قبل أن تتوقف عن هذا الخيار الجنسي لتفريغ الشهوة أي أن توقف كل الجنس عبر الإنترنت.
واقرأ على مجانين:
الوسواس القهري الجنسي : وسواس قهري الشذوذ
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.